إيطالية تزوجت من ألباني وانضمت لداعش
إيطالية انضمت لداعش

القصة الكاملة لـ #ماريا_الايطالية التي أسلمت وانضمت لـ #داعش وصار اسمها فاطمة الزهراء

اكدت ماريا غوليا سيرغيو الفتاة الايطالية التي انضمت الى صفوف “الدولة الاسلامية” العام الماضي ان هذه “الدولة” تعتبر “نموذجية” بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى، وانها عندما تقطع رؤوس البعض فانها تفعل ذلك تطبيقا للشريعة الاسلامية.

Advertisements
Advertisements

وقالت ماريا التي غيرت اسمها الى فاطمة الزهراء في مقابلة مع صحيفة “كويرا دي لاسيرا” الايطالية، عبر السكايب، انها اعتنقت الاسلام وسافرت مع زوجها الالباني الدو كوبوزي الى سورية بعد ايام من زواجها منه، وفور وصولهما جرى ارسال زوجها الى معسكر للتدريب، بينما تلقت هي دروسا حول استخدام السلاح على يد كتيبة نسائية.

وظهرت قصة ماريا في الصحف مجددا بعد اعتقال الشرطة والديها وشقيقتها الذين اعتنقوا الاسلام، بالاضافة الى اعضاء في اسرة زوجها بتهمة الارهاب.

 

ماريا الإيطالية، داعش

Advertisements

واعترفت ماريا او فاطمة الزهراء (28 عاما) في المقابلة انها حاولت اقناع والديها وشقيقتها بالسفر الى سورية والانضمام الى “الدولة الاسلامية” لان بامكانهم التنعم “بحياة جيدة” هناك، وقد أوصت امها حتى بتفاصيل السفر ونوع الحقائب المناسبة وعدم التفكير براتب ابيها وترك كل شيء خلفهم والمجيء فقط لسوريا .

وكانت ماريا ارسلت رسائل الى صديقاتها في كانون الثاني (يناير) الماضي تهنئهم بالهجوم على مجلة “شارلي ابدو” الفرنسية التي نشرت رسوما مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.

Advertisements

ويبدو ان ماريا الطالبة السابقة في جامعة ميلان نجحت في اقناع والديها بالانضمام الى “الدولة الاسلامية” فقد باعوا اثاث بيتهم، وتقدموا للحصول على جوازات سفر قبل اعتقالهم.

اضغط هنا لسماع حديثها وصورها في المقال الاصلي “بالانكليزية”

Advertisements

شاهد أيضاً

حكاية داعش: احد كبار قادة الدولة الاسلامية يكشف عن تفاصيل تكوينها في سجن بوكا تحت انظار القوات الامريكية

مارتن جولوف: يغطي الاحداث في الشرق الاوسط لجريده الغارديان. لقد غطى الاحداث في المنطقه العربيه …