رسالة إلى أهل السنة في بلاد الحرمين

بالفيديو..داعش تنشر”رسالة إلى أهل السنة في بلاد الحرمين”:أئمة #السعودية منافقون وهم و #الرافضة سواء

نشر  تنظيم الدولة الإسلامية المعروف اعلاميا “داعش”، رسالة جديدة بعنوان “رسالة إلى أهل السنة في بلاد الحرمين”، تحمل تهديدا للمسلمين الشيعة في السعودية، فيما قدم أقوال إيمة السعودية المشهورين وتناقض أقوالهم ومواقفهم الصارخ وفقا للظروف السياسية وليس وفقا للأحكام الشرعية.

Advertisements
Advertisements

وسمّى المتحدثون في فيديو ظهر فيه اسم مدينة “حلب”، المسلمين الشيعة، “روافض ومشركين”، متوعدين بقتلهم بموجب تفسيرهم لما ورد “واقتلوهم حيث ثقفتموهم”. وأسهب المتحدثون في الفيديو عن واجب قتل “الروافض”، متهمين المملكة العربية السعودية، عبر أئمتها الذين يشرعون بموجب أوامر العائلة المالكة في السعودية، بأنها تحميهم وتعتبرهم “إخوة في الدين”. وندّد هؤلاء بموقف الأئمة والدولة السعودية التي ندّدت بدورها بتفجير مساجد المسلمين الشيعة على أراضيها.

واتهم المتحدثون الأئمة السعوديين بأنهم ينافقون في موقفهم من الشيعة في اليمن، والشيعة في السعودية، حيث يحلّلون الحرب على المجموعة الأولى ويدافعون عن المجموعة الثانية.
ولقّب الناطقون باسم التنظيم أئمة السعودية بـ”أئمة السوء” وكذلك ب “إخوان الرهبان والأحبار، وأتباع اليهود وعملاء للطواغيت”، موضحين “إن لنا معكم موعدا”.

وإلى أهل السنة في السعودية، قال الناطقون باسم داعش “أفيقوا من غفلتكم”، مناشدين إلى عدم التعايش مع المسلمين الشيعة وعدم تمكينهم، وإلى استهداف معابدهم بالسلاح. وختم هؤلاء بالقول “امتثالا لأمر نبينا، سنخرج المشركين من جزيرة العرب” فقد “سُلّ السيفُ فلن يغمد”.

واللافت ان الشيعة هم الشغل الشاغل لهؤلاء الدواعش، وبصورة تثير الاستغراب من شدة وطأتها على عقول و”إيمان” هؤلاء، وكان الإسلام لن تقوم له قائمة إلا بإبادة الشيعة عن بكرة ابيهم، على الرغم من أن الاعداء “للمسلمين” كثيرون وفق منطقهم، كما انهم لم تصدر عنهم اي فكرة عن نوع من السلام والهدوء إنما هي الحرب والجهاد بالسلاح دائما، وكأن الإسلام وجد فقط من اجل الجهاد وليس لشيء آخر سواه.

وعلق احد المتابعين للفيديو.. قائلا إذا كان الشيعة مشركين وفق منطقهم ويستحقون القتل بسبب شركهم، فأنهم يستحقون القتل ايضا لأنهم يؤمنون بإله آخر وهذا واضح في كل افعالهم..وهو إله الحرب!

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

Advertisements

شاهد أيضاً

NBC: ضوء ترمب الأخضر للسعودية سيصبح كهرماني! وحصانة بن سلمان انتهت

أكد سفير الولايات المتحدة لدى السعودية روبرت جوردان لشبكة NBC إن ضوء ترمب الأخضر للسعودية …