#مجتهد في نبوءة جديدة :بعد الحج.. #محمد_بن_سلمان سيزيح #بن_نايف ثم يصبح ملكا !!

أزاميل/ متابعة: أطلق المغرد السعودي الشهير “مجتهد” نبوءة خطيرة جديدة، لو تحققت لأصبحت كل كلمة يطلقها بوزن الذهب!

 

فقد أطلق الاثنين، تغريدات خطيرة قد تهدد سمعته كـ”متنبئ” بمستقبل العائلة السعودية إن لم تتحقق واكد أن ولي ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” مازال يواصل مساعيه لإزاحة “بن نايف” وتعيين نفسه وليًا للعهد، وقد اجل هذه المساعي لما بعد الحج قبل ان يمهد الارضية ليحل مكان ابيه ملكا للسعودية.

وقال مجتهد إن “بن سلمان” أجل إزاحة “بن نايف” لما بعد الحج، لأنه لا يريد ارتباكًا في فترة الحج، قبل ان يتخلص منه ويعين نفسه وليًا للعهد، ثم يتخلى والده عن الحكم له فيصبح ملكًا، لافتًا إلى أن آل سعود يتداول بينهم وصف صعود “بن سلمان” بهذه السرعة وإزاحة الآخرين عن طريقه بقصة “الطفل الذي اُلبس التاج وأركب الحمار وطيف به في القرية”.

نبؤءة مجتهد: بن سلمان ملكا
نبؤءة مجتهد: بن سلمان ملكا

 

ويرى محلل ازاميل السياسي أن “مضمون تغريدة مجتهد ممكنة الحدوث ومنطقية نوعا ما، لكن المثير فيها هو أنها تحدد الوقت الذي سيحدث فيه هذا التطور، وهذا تحد خطير يدل لو تحقق على تمكن مجتهد من الحصول على معلومات بالغة السرية وحتى الخصوصية”.
الى ذلك كشف المغرد “مجتهد” عن الكواليس الخفية فى زيارة نجل سلمان للسيسى قائلاً أن كثيرًا من آل سعود عبروا عن تبرمهم من رحلته إلى مصر وتودده لعبد الفتاح السيسي- قائد الانقلاب العسكري بمصر- (بحسب مجتهد) بعد كل هذه الحملة الإعلامية المصرية على آل سعود، وانزعجوا من “التعاون الاقتصادي” الذي يقصد به مزيد من “الرز”، واستخفوا بنص الإعلان الذي جعل مصر السيسي دولة عظمى مؤسستها العسكرية أضخم من الناتو.

 

وأشار المغرد السعودي إلى أن محمد بن سلمان لم يناقش مع السيسي موضوع إيران، وكل ما جاء في الإعلان عن الأمن العربي لم يصاحبه تغيير موقف السيسي من إيران، مشيرًا إلى أن الأسوأ من ذلك أن “بن سلمان” نفسه سيزور إيران، ربما قبيل الحج، وذلك لأن تطلعه للحكم يستدعي الدخول في التفاهمات الجديدة بعد الاتفاق النووي.

شاهد أيضاً

فريدمان يلتقي بن سلمان في قصر أسرته في العوجة ويقول له: استيلائي على السلطة أمر مضحك

«لا استيلاء على السلطة وخامنئي هتلر جديد».. ترجمة كاملة لمقابلة ابن سلمان وفريدمان مترجم عنSaudi …