#هيفاء_وهبي في سيلفي مع الليدي زي وطلّة لم يعد لها جيدا..وفاجأت المعجبين

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مع مصممة الأزياء المغربية الليدي زي، في صورة “سلفي” تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بنت وهبي بشكل مختلف وغير “معد” له جيدا كالعادة!.
معجبو هيفاء شنوا هجوماً حاداً على مصممة الأزياء المغربية الليدي زي، واتهموها بتشويه صورة هيفاء عن طريق “الفوتوشوب” لكي تسيء لنجمتهم المفضلة، الأمر الذي أزعج الليدي زي وقررت أن تحذف الصورة وتنشر تعليقاً على صفحتها، بأن الأمر لا يحتاج هذا الكم من الدراما لأنها نشرت صورة لها مع هيفاء والموضوع لا يستحق كل هذا.
المصممة المغربية أوضحت أنها لم تشوه الصورة ولم تخضعها للفوتوشوب، ولو كانت ستفعل ذلك لكانت قامت لنفسها بالفوتوشوب لتبدو أجمل، وقالت إنه في نظرها صورة هيفاء لا تستحق الـ 350 تعليق.. أنا لا أهتم بهيفاء وهبي، ونعم هيفاء لم تكن في أفضل حالاتها ربما كانت خارجة من عملية تجميل للأنف أو الشفاه.. الصورة لا تشبه صور الإعلام وهذا ليس خطأي، أنا التقطت الصورة من هاتفي بدون فيلتر أو إضاءة.
من جانبها ردت هيفاء وهبي على الليدي زي قائلة: أنت أرسلتي لي هذا البوست لكي أقرأه.. نعم رأيته، وعندما طلبتي مني أن ألتقط معك صورة “السيلفي” رأيت أنك شخص طيب ومحب لذلك لم أرفض طلبك بالتقاط الصورة معك، ولو أن الإضاءة كانت سيئة جداً.. والآن لا أرى إلا امرأة مريضة غير مؤدبة تلومني على خطأ أحد آخر.. وتساءلت هيفا متى سينتهي هذا الحقد والغيرة والكراهية من العالم.. وعن البوست قالت لها ستحتاجينه أمام محاميّ الخاص لكي تثبتي أقوالك حول نشرك الأكاذيب.

Advertisements
Advertisements

*منقول بتصرف

شاهد أيضاً

هيفاء وهبي تنشر صورا لها وهي تجلس لوحدها في مطعم مهجور ويدها على خدها!

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورا جديدة تظهر فيها وهي ترتدي فستاناً قصيراً أصفر اللون، …