داعش #ولاية_خراسان تعدم متعاونين مع “طالبان” بطريقة بشعة جدا في إصدار جديد “فيديو”

 

Advertisements
Advertisements

اتهم التنظيم حركة “طالبان” بالعمالة لصالح الاستخبارات الباكستانية – يوتيوب
بث المكتب الإعلامي في “ولاية خراسان” التابعة لتنظيم الدولة شريط فيديو يظهر إعدام عشرة أشخاص بطريقة مرعبة، حيث تم زرع عبوات ناسفة في الأرض، وإجلاس الضحايا العشرة فوقها، ما أدى إلى تطاير أشلائهم في السماء.
وأوضحت “ولاية خراسان” أن الأشخاص المتهمين هم من قبائل “أيدر خيل”، و “بابر خيل”، و “ريندار خيل” التي تحالفت مع حركة “طالبان”، و الحكومة الأفغانية بولاية “ننجرهار” بهدف قتال تنظيم الدولة، وفقا لما جاء في الإصدار.

واتهم الإصدار حركة “طالبان” بشكل رسمي بأنها عميلة لشبكة الاستخبارات الباكستانية “آي إس آي”، مشيرا إلى أنها والحكومة الأفغانية ساعدوا طيران “التحالف الصليبي في قتل المجاهدين”، وفقا للإصدار.

وبطريقة جديدة لم يستخدمها التنظيم في إعداماته السابقة، حفر عناصره عشر حفر متقاربة في أرض زراعية، واضعين بداخلها عبوات ناسفة شديدة الانفجار.

وبعد استعراض لعناصر التنظيم بالخيول، تم إقعاد الضحايا العشرة، – غالبيتهم من كبار السن – فوق تلك الحفر، ليحصل بعد ذلك انفجار شديد تطايرت على إثره أشلاء القتلى في السماء.

وتشبه هذه الطريقة، ما استخدمه عناصر التنظيم في نينوى العراقية، حيث أقدموا في شهر حزيران/ يونيو الماضي على إعدام متهمين بالتجسس لصالح الحشد الشعبي، عن طريق وضع أسلاك متفجرة حول رقابهم، ومن ثم تفجيرها، ما أدى إلى انفصال رؤوسهم عن أجسادهم بشكل فوري.

Advertisements

اضغط هنا للمشاهدة +18

 

 

شاهد أيضاً

اعتقال داعشيات تونسيات خططن لتنفيذ اغتيالات داخل مخيم الهول

كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان اعتقال ثلاث نساء تونسيات خططن لتنفيذ اغتيالات داخل مخيم الهول. …