#مجتهد: #بن_سلمان استحوذ على مشاريع توسعة الحرمين للسيطرة على أكبر وسائل سرقة المال العام

 

Advertisements
Advertisements
مشاريع توسعة الحرمين الشريفين
كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” النقاب عن استحواذ “محمد بن سلمان” نجل الملك السعودي، والرجل الثالث في قمة هرم السلطة “ولي ولي العهد” على مشاريع توسعة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وقال مجتهد في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. “بعد استحواذه على أرامكو وصفقات السلاح قرر بن سلمان الاستحواذ على مشاريع توسعة الحرمين حتى يستكمل السيطرة على أكبر وسائل السرقة للمال العام، وتمكن بن سلمان بـ”فرمان” ملكي من زحزحة شركة بن لادن وإحالة كل المشاريع لشركة نسما التابعة له بل وإحالة ملكيات معدات بن لادن لشركة نسما”.مجتهد.bmp-002

Advertisements

وأضاف مجتهد “لم يكتف بذلك بل قام بتكليف فريق خاص بتتبع الصفقات الأخرى في التوسعة والصيانة في الحرمين المكي والمدني لضمان حصوله شخصيا على عمولة من كل صفقة، وتابع قائلا: ولا يعرف مصير شركة بن لادن وهل ستطرد تماما أو يسمح لها بالعمل بالباطن تحت مظلة شركة نسما ولم تصل مجتهد معلومات عن ردة فعل بكر بن لادن شخصيا.

وتابع قد أمر “بن سلمان” بتتبع العقارات ذات التوثيق الضعيف في مكة المكرمة والمدينة المنورة وتسجيلها باسمه ثم استكمال إجراءات التعويض، وطبقا لذلك فسوف يفقد مئات الملّاك من الأشراف وغيرهم أملاكهم التي لم توثق بصكوك حديثة وسوف يجني منها “بن سلمان” عشرات وربما مئات المليارات، وتبعا لاستحواذ “بن سلمان” على مشاريع بن لادن فقد قرر بكر بن لادن الاستقالة من رئاسة المجموعة بعد أن صدم نفسيا وأحس بعجز كامل بعد هذه التطورات.

مجتهد.bmp-003

وختم تغريداته قائلاً ” وخوفا من العواقب تفادى الاعتراف بالسبب الحقيقي وروّج أن السبب هو رغبته في التفرغ لشأنه الشخصي، ولم يتضح إن كان سيحل محله أخوه يحيى أو صالح.

Advertisements

 

لاتعبر المقالات المنشورة في الموقع عن وجهة نظر “ازاميل”

Advertisements

شاهد أيضاً

تقارير عن العثور على بقايا من حثة خاشقجي..وترامب: السعوديون خانوا ثقتي!

ذكر متحدث باسم رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أن التقارير التي تفيد بالعثور على أجزاء …