أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / بالفيديو..حارس مرمى يسجل هدفا في الثانية الأخيرة ضد ليفركوزن بالدوري الألماني

بالفيديو..حارس مرمى يسجل هدفا في الثانية الأخيرة ضد ليفركوزن بالدوري الألماني

أزاميل/ وكالات: أصبح الدولي السويسري مارفين هيتز ثالث حارس مرمى يسجل هدفاً ضمن مجريات اللعب في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بعدما أدرك التعادل لفريقه أوغسبورغ ضد باير ليفركوزن بنتيجة 2-2 أمس السبت.

وكان ليفركوزن يتجه للحصول على النقاط الثلاث، بعد أن كان متقدماً حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، قبل ان يقرر هيتز الذي كان يخوض اول مباراة له هذا العام كأساسي، أن يساعد زملاءه والصعود الى منطقة ليفركوزن إثر ركلة ركنية.

وكان الحارس البالغ من العمر 27 سنة محظوظاً، اذ وصلته الكرة بعد أن فشل ليفركوزن في تشتيتها بالشكل المناسب، فأودعها شباك نظيره برند لينو.

ونشرت قناة “البوندسليغا” فيديو يظهر هدف هيتز، تحت عنوان “أمر لا يصدق! هدف هيتز في الثانية الأخيرة”. وإلى جانب النقطة التي حققها هدف هيتز، أثار حارس المرمى فرحة ظهرت على وجوه زملائه ومدرب الفريق في شكل لافت.

وانضم هيتز الذي يرتدي القميص الرقم 35، إلى الحارس الدولي السابق ينز ليمان الذي سجل لفريقه شالكه عام 1997، وفرانك روست الذي سجل لفيردر بريمن عام 2002.

واذا ما احتسبت الأهداف المسجلة من ركلات جزاء، فهناك 52 حارساً وجدوا طريقهم الى الشباك خلال 52 عاماً من تاريخ “البوندسليغا” وأبرزهم على الاطلاق يورغ بوت الذي سجل 26 هدفاً لهامبورغ وليفركوزن بين 1998 و2006.

وبفضل التعادل، أصبح أوغسبورغ في المرتبة الخامسة من الدوري الألماني، برصيد 35 نقطة من 22 مباراة، وبفارق الأهداف عن شالكه الثالث، في مقابل 33 نقطة لليفركوزن في المركز السادس.

وفي نتائج السبت، تعادل كل من شالكه مع فيردربريمن، وفرايبورغ مع هوفنهايم، وكولن مع هانوفر بنتيجة 1-1، فيما فاز ماينتس على اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-1، وسحق بايرن ميونيخ فريق بادربورن بنتيجة 6-صفر.

وفي مباريات الأحد الماضي، يلعب هامبورغ أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، وفولسبورغ أمام هرتا برلين.

شاهد أيضاً

شاهد معركة بين حصان و ثور هائج ولن تصدق نتيجة النزال!

صدام بين حصان وثور هائج؟ طبعا النصر محسوم للثور فقرونه وحدها كافية لتحطيم جدار إسمنتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.