بالفيديو..حارس مرمى يسجل هدفا في الثانية الأخيرة ضد ليفركوزن بالدوري الألماني

Advertisements
Advertisements

أزاميل/ وكالات: أصبح الدولي السويسري مارفين هيتز ثالث حارس مرمى يسجل هدفاً ضمن مجريات اللعب في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بعدما أدرك التعادل لفريقه أوغسبورغ ضد باير ليفركوزن بنتيجة 2-2 أمس السبت.

وكان ليفركوزن يتجه للحصول على النقاط الثلاث، بعد أن كان متقدماً حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، قبل ان يقرر هيتز الذي كان يخوض اول مباراة له هذا العام كأساسي، أن يساعد زملاءه والصعود الى منطقة ليفركوزن إثر ركلة ركنية.

وكان الحارس البالغ من العمر 27 سنة محظوظاً، اذ وصلته الكرة بعد أن فشل ليفركوزن في تشتيتها بالشكل المناسب، فأودعها شباك نظيره برند لينو.

ونشرت قناة “البوندسليغا” فيديو يظهر هدف هيتز، تحت عنوان “أمر لا يصدق! هدف هيتز في الثانية الأخيرة”. وإلى جانب النقطة التي حققها هدف هيتز، أثار حارس المرمى فرحة ظهرت على وجوه زملائه ومدرب الفريق في شكل لافت.

وانضم هيتز الذي يرتدي القميص الرقم 35، إلى الحارس الدولي السابق ينز ليمان الذي سجل لفريقه شالكه عام 1997، وفرانك روست الذي سجل لفيردر بريمن عام 2002.

Advertisements

واذا ما احتسبت الأهداف المسجلة من ركلات جزاء، فهناك 52 حارساً وجدوا طريقهم الى الشباك خلال 52 عاماً من تاريخ “البوندسليغا” وأبرزهم على الاطلاق يورغ بوت الذي سجل 26 هدفاً لهامبورغ وليفركوزن بين 1998 و2006.

وبفضل التعادل، أصبح أوغسبورغ في المرتبة الخامسة من الدوري الألماني، برصيد 35 نقطة من 22 مباراة، وبفارق الأهداف عن شالكه الثالث، في مقابل 33 نقطة لليفركوزن في المركز السادس.

وفي نتائج السبت، تعادل كل من شالكه مع فيردربريمن، وفرايبورغ مع هوفنهايم، وكولن مع هانوفر بنتيجة 1-1، فيما فاز ماينتس على اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-1، وسحق بايرن ميونيخ فريق بادربورن بنتيجة 6-صفر.

Advertisements

وفي مباريات الأحد الماضي، يلعب هامبورغ أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، وفولسبورغ أمام هرتا برلين.

Advertisements

شاهد أيضاً

أردوغان:شتّان مابين ترامب وقادة أوروبا والبيت الأبيض يوضح:اتصال ترامب باردوغان لا يعني تأييده للاستفتاء!

رحب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمواقف نظيره الأمريكي دونالد ترامب مشيرا إلى إمكانية حل …