طبيبة #تشيلسي مدمنة على ممارسة الجنس مع اللاعبين وتحدثهم عارية تماما!

أصبح مسلسل طبيبة نادي تشيلسي الشهيرة ايفا كارينيرو الأشهر في الأيام الماضية وذلك عقب اعفاء الطبيبة من التواجد في دكة بدلاء تشيلسي في المباريات المقبلة من الدوري.

Advertisements
Advertisements

وكشفت صحيفة الصن البريطانية عن انتقاد صديق ايفا كارينيرو السابق لها حيث أكد أنها اعترفت بممارسة الجنس مع أحد نجوم تشيلسي.

وينتظر ان تعلق الطبيبة الشهيرة على الاتهامات الموجهة إليها من قبل صديقها الأسبق.

فيما أكد روبيرتو باتيرسون صديق طبيبة نادي تشيلسي ايفا كارينيرو أنها قد اعترفت له ببمارسة الجنس مع نجم من صفوف نادي تشيلسي.

وقال باتيرسون الذي انفصل في الصيف الماضي عن كارينيرو أنها عاشقة للجنس و انها كانت دائما ما تفتح حجرتها لنجوم تشيلسي وهي ” عارية ” كما كانت تتصرف بطريقة غير أخلاقية من أجل تصبح محبوبة للغاية بين نجوم الفريق اللندني .

 وصرح باتيرسون” في يوم من الأيام اعترفت لي بأنها كانت على علاقة جنسية مع آحد نجوم تشيلسي , في البداية لم اصدقها وتوقعت انها تقول ذلك بهدف ان تستفزني لكن مع الوقت اكتشفت كم هي محبوبة من قبل اللاعبين وان علاقتها مع اللاعبين مختلفة عن علاقة العمل فقط”.

 

واضاف”لقد شاهدتها بنفسي وهي تفتح باب غرفتها عارية تماما عندما طلب لاعب من تشيلسي استفسار عن بعض الأمور الطبية وتحدثت معه لفترة طويلة , لقد كنت أخطط لاقامة بيت و آسرة لكنها دمرت كل ذلك”.

Advertisements

وأكمل”ايفا تحب أن تكون محبوبة من نجوم تشيلسي بأي طريقة ممكنة وتحب أن تلفت الأنظار اليها, لقد قررت الانفصال عني لأني اتحصل فقط على 30 ألف باوند في العام بينما هي كانت تعشق المظاهر , أنه أمر مهم جدا بالنسبة لها ممارسة الجنس بشكل يومي”.

وقام باتيرسون بمنح صحيفة الصن البريطانية عددّا من الصور له مع ايفا للتأكيد على علاقته السابقة مع طبيبة نادي تشيلسي.

Advertisements

شاهد أيضاً

العفو الدولية تصوت لقرار يبيح تجارة الجنس.. وتعتبره يوما تاريخيا لإنصاف المهمشين !

أزاميل/ وكالات: صوتت منظمة العفو الدولية لصالح قرار يقضي بإلغاء تجريم تجارة الجنس، على الرغم …