2ال

شاهد تعليق والد شقيقين قتلا باليوم نفسه أحدهما طيار باليمن وآخر طبيب نفذ عملية انتحارية في سامراء

تحدث محمد الحارثي والد الشهيد ناصر الحارثي وشقيقه الانتحاري ‏زاهر الحارثي عضو “داعش” اليوم لبرنامج الراصد على قناة الاخبارية عن آخر ما طلبه منه ابنه الشهيد، وعن حزنه لتغير ابنه زاهر وسيره في طريق أغضبه وأغضب الجميع منه، بعد أن كان من الصالحين على حد قوله.
ووفقا لموقع “أخبار 24” قال الوالد إن آخر حديث له مع ابنه الشهيد ناصر تمنى أن يكون أباه راضيا عنه وطلب منه الدعاء له وأنه كان يوصيه بأن يكون وفيا ومخلصًا لوطنه ولدينه وأنه يحمد الله ويشكره على استشهاد ابنه في ميدان الشرف مطيعًا لأوامر قادته وفي خدمة دينه ومليكه وأمته ودعا الأب أن يتقبل الله ابنه شهيدًا وأن يدخله جنات النعيم.

Advertisements
Advertisements

وردًا على سؤال عن مدى تواصله مع ابنه زاهر عضو داعش، قال إنه لم يكن بينهما تواصل منذ أن قيل أنه خرج من المملكة لمواطن القتال، وأنه علم بمقتله ممن حوله، وقال إن ابنه زاهر، بأفعاله تلك أغضبه وأغضب أمه وأغضب الحكومة وأنه سار في أمر لم يؤيده فيه أحد، ولكن هذا حكم الله.

إسقاط #أباتشي #سعودية في جيزان و #الرياض تعترف بمقتل طياريها

مشاهد إسقاط مروحية الأباتشي السعودية في الخوبة بجيزان

وقال إن الاثنين أبنائه، ولكن هناك من اختطف ابنه زاهر، والذي كان من الصالحين، وهناك من غير توجهاته والتي كانت مثل توجهات أخيه الشهيد ناصر، ولكن لا يدرى ما الذي غيره، بعد أن ابتعد عنهم للعمل في شمال المملكة.

داعش تنعى طبيب سعودي نفذ عملية انتحارية في شارع وطبان في سامراء “صور”

Advertisements

ودعا الوالد الحارثي للجنود المرابطين على الحد الجنوبي بالنصر وأن يثبت الله أقدامهم في مواجهة أعداء البلاد.

وكان الشقيقان ناصر وزاهر قد فارقا الحياة في يوم واحد، أحدهما مدافعا عن وطنه ضمن القوات المسلحة السعودية، في سقوط مروحية أباتشي بقطاع جازان، والآخر ضمن صفوف تنظيم الدولة “داعش” بالعراق، في عملية انتحارية بسيارة مفخخة استهدفت معملاً للمتفجرات بمدينة سامراء شمال ‏العاصمة العراقية بغداد.

Advertisements

شاهد أيضاً

بن سلمان لـ”ذا أتلانتيك”: مثلث الشر..إيران وداعش والإخوان.. ولا أعرف ما الوهابية

أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن ما يسمى بالوهابية لا وجود لها في …