الرئيسية / الرئيسية / فيديو / بالفيديو..رجل يعبر الشارع حاملا امرأة شابة قبل اغتصابها..وهي تصرّ على نشره لمعرفة الجاني

بالفيديو..رجل يعبر الشارع حاملا امرأة شابة قبل اغتصابها..وهي تصرّ على نشره لمعرفة الجاني

أظهر مقطع فيديو قصير التقطته كاميرات المراقبة بأحد الشوارع في مدينة برمنغهام البريطانية رجلاً يحمل امرأة شبه غائبة عن الوعي بين ذراعيه قبل أن يغتصبها بالقرب من أحد الملاهي الليلية في المدينة.
وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الضحية البالغة من العمر 25 عاماً كانت أكثرت من تناول الشراب، وخرجت برفقة رجل يعاني من التقزم يدعى كيفن، وذلك قبل وقت قصير من تعرضها للاغتصاب.
وأشارت التحقيقات إلى أن كيفن تحدث إلى رجل أسود البشرة، قبل أن يقوم الأخير بحمل الضحية بين ذراعيه ويمضي بها إلى مكان مجهول، وبعد وقت قصير عُثر عليها في مكان قريب وهي بحالة مزرية.
وسمحت الضحية للشرطة بنشر مقطع الفيديو للحادثة التي وقعت في 19 أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، في محاولة للتعرف على الجاني، كما نشرت الشرطة صورة خلفية للمدعو كيفين التقطت داخل الملهى.
وقال المحقق دانيت كالفي من شرطة ويست ميدلاندز: “بالتأكيد سيكون هناك أشخاص سيحاولون استغلال هذه الصور للإساءة للضحية، لكن علينا أن نتذكر أن هذه المرأة تعرضت للاعتداء، وأظهرت شجاعة كبيرة بالسماح لنا بنشر الصور للتعرف على الجاني”.
وأضاف كالفي: “تأمل الضحية أن تساهم هذه الصور الجديدة في تعرف البعض على الجاني، بهدف إلقاء القبض عليه وإلا سبيقى طليقاً في الشوارع”.

شاهد أيضاً

أميركا تسجن مبتعث سعودي حاول اغتصاب زميلته في جلسة سكر 4 أشهر

السجن 4 أشهر لمبتعث حاول اغتصاب زميلته عاقب القضاءُ الأمريكي طالبًا سعوديًّا كان يدرس في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.