بالفيديو..خبراء يكتشفون خطأ كارثيا في تصميم سامسونغ “نوت 5” الجديد

 

Advertisements
Advertisements

قبل أن تحظى سامسونغ بفرصة الفخر بجهازها الجديد “غالاكسي نوت 5″، ظهرت تقارير من خبراء التقنية تثبت احتوائه على خطأ في التصميم يؤدي إلى حدوث أعطال بسهولة بالغة.

وأوضحت تقارير صادرة من مصدرين مستقلين مختصين بالتكنولوجيا هما موقعي “Ars Technica” و”Android Police”، أن إدخال القلم الذكي الخاص بجهاز “نوت 5” في مكانه المخصص بوضعية معكوسة سيؤدي ليس فقط إلى استعصاءه وصعوبة إخراجه، بل قد يؤدي أيضاً إلى عطل دائم بخصائصه التقنية.

وخلال تجارب إدخال القلم معكوساً والتي قام بها كل من الموقعين آنفي الذكر، حدثت حالة استعصاء في التجربتين مع فارق بالمشاكل التقنية المرافقة للتجربة. ففي حالة تجربة موقع “Ars Technica” عادت الخصائص التقنية للقلم للعمل بعد أن حدث عطل مؤقت فيها بعد إخراج القلم. بينما في التجربة الثانية كانت الأعطال التقنية دائمة بالنسبة للمستخدم العادي على الأقل.

والغريب في الأمر أن الإصدار السابق من عائلة “غالاكسي نوت” تحاشى مثل هذه المشاكل من خلال تصميم القلم بنهاية أعرض قليلاً من مقدمته، ما يمنع إدخاله في جحره معكوساً عن طريق الخطأ. ولكن في حال “نوت 5” الجديد، فإن نهايتي القلم متماثلتين بالمقياس، ما يجعل إمكانية إدخاله معكوساً صدفة واردة جداً.

ونصيحة الخبراء حالياً للمستخدمين هي مجرد توخي الحذر من إدخال القلم معكوساً. وفي حال وجود أطفال قد يستخدمون الجهاز يمكن تثبيت زوائد بلاستيكية صغيرة في نهاية القلم تمنع إدخاله معكوساً.

المصدر: “ماشابل”

Advertisements

شاهد أيضاً

مفاجأة.. غالاكسي نوت 5″ سيعمل بتقنية “UFS 2.0” وتوقعات بإطلاقه في 13 آب القادم “فيديو”

أكدت مستندات مسربة تخص شركة الاتصالات الأميركية Sprint، أن جهاز شركة سامسونغ الكورية الجديد غالاكسي …