2باي بال

الإعلان عن خدمة جديدة تتيح تلقي الأموال بسهولة PayPal.Me

أعلنت خدمة الدفع الإلكتروني باي بال عن خدمة جديدة في مجال الدفع من الند للند عن طريق منصة جديدة تدعى PayPal.Me تجعل الحصول على المال بسهولة إرسال رابط .. حرفياً.

Advertisements
Advertisements

عند التسجيل في الخدمة سيمكنك تحديد اسم مستخدم خاص بك، يمكنك مشاركة رابط حسابك على الخدمة مع أي شخص عن طريق أية وسيلة كانت كالرسائل النصية والبريد الإلكتروني وحتى الشبكات الاجتماعية. وما أن يدخل الشخص إلى حسابك حتى يمكنه تسجيل الدخول بحسابه على باي بال ومن ثم مراجعة معلومات الدفع واتمامه بدون الحاجة للتنقل بين عدة نوافذ.

يمكنك إضافة رقم على رابطك لتحديد المبلغ الذي يجب أن يدفعه من ترسله له، فمثلاً لو أرسلت paypal.me/username/50 مع تغيير حقل اسم المستخدم باسم حسابك فإنك تطلب من الشخص المرسل إليه الرابط أن يدفع 50 دولار.

وهذه ليست أول مرة تدخل فيها باي بال مجال الدفع بطريقة من الند للند، كان هناك ميزة “طلب المال” على موقعها، وأيضاً هناك تطبيق Venmo الذي تستهدف به شريحة الشباب الذين يستخدمون الهواتف الذكية بكثافة بحيث يتيح لهم التطبيق إرجاع الأموال التي اقترضوها من أصدقائهم بطريقة رقمية.

الخدمة الجديدة لاتنافس تطبيق Venmo، حيث أن التطبيق متاح فقط في الولايات المتحدة ويدعم بطاقات الائتمان والديون. إلا أن PayPal.Me تستهدف جمهور أوسع حول العالم حيث تغطي 18 بلد حالياً لايوجد من بينها أي بلد عربي للأسف.

مع عدد مستخدمين يصل إلى 170 مليون شخص، تريد باي بال تعزيز تواجدها على منصة الهواتف المحمولة لتبسيط وتسهيل وتسريع عملية إرسال واستقبال الأموال بعيداً عن الطرق التقليدية.

Advertisements

المصدر