فيديو:لوس أنجلس تطلق سراح #أمير_سعودي..وأمير قطري”يطير” في شوارعها بسيارته الفيراري!

يواجه أمير سعودي، يدعى ماجد عبد العزيز، ثماني سنوات سجنا وغرامة قيمتها عشرة آلاف دولار، بتهمة الاعتداء الجنسي في لوس أنجلس، لإرغامه امرأة على ممارسة الجنس الفموي معه. وكانت الشرطة ألقت القبض عليه الأربعاء ليفرج عنه الخميس بكفالة بعد أن قضى ليلة في السجن. وسيمثل الأمير أمام المحكمة في 19 تشرين الأول/أكتوبر.

أعلنت الشرطة الأمريكية الجمعة توقيف أمير سعودي في لوس أنجلس لإرغامه امرأة على ممارسة الجنس شفويا معه في منزله في بيفرلي هيلز.

Advertisements
Advertisements

وألقت الشرطة القبض على الأمير ماجد عبد العزيز بعد ظهر الأربعاء إثر تلقي مكالمة هاتفية من شهود عيان قرب منزله، وفقا لما قالته شرطة لوس أنجلس لوكالة الأنباء الفرنسية.

وقضى الأمير، 28 عاما، ليلته في السجن قبل أن يطلق سراحه الخميس بكفالة قدرها 300 ألف دولار.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا امرأة تنزف دما وتطلب المساعدة بينما كانت تحاول تسلق الجدار الذي يحيط بالمنزل، وفقا لصحيفة “لوس أنجلس تايمز”.

وسيمثل الأمير أمام المحكمة في 19 تشرين الأول/أكتوبر. ويواجه عقوبة قد تصل إلى ثماني سنوات سجنا وغرامة قيمتها عشرة آلاف دولار.

والأمير متهم أيضا بالاحتجاز و”التهديدات الإجرامية” (التهديد بقتل أو جرح شخص).

Advertisements

وقالت الشرطة إنها لا تعرف حتى الآن ما إذا كان يتمتع بحصانة دبلوماسية، مشيرة إلى أن وزارة الخارجية تساعد الشرطة في ذلك.

وعلق جيمي دلشاد، العمدة السابق لمدينة بيفرلي هيلز، قائل لأصدقائه ‘من يعتقدون أنفسهم لكي ياتون هنا ويتصرفون بهذه الطريقة؟’

غير إن دلشاد، الذي هاجر منذ 1959 من إيران، أشار إلى أن هذه الحوادث شاذة وأن قوة اقتصاد مدينته يعتمد بشكل متزايد على ما تجود به جيوب هؤلاء الزوار العرب النخبة.

Advertisements

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها أحد أفراد الأسر الحاكمة في الخليج، ولديهم العديد من المنازل الفاخرة في لوس أنجلس، متاعب مع السلطات.

ففي الأسبوع الماضي، استجوبت شرطة بيفرلي هيلز أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، الشيخ خالد بن حمد آل ثاني، بعد بث شريط فيديو يظهر سيارة فيراري صفراء قيمتها نحو 1.4 مليون دولار تتجاوز بسرعة كبيرة إشارة “قف” كادت أن تصدم المارة..وحسب الفيدو ادناه

Advertisements

https://www.youtube.com/watch?v=FgUueyn5Y5s

 

وتخت عنوان الغزو العربي: لامبورغيني أفينتادور تحطم لندن تداولت مواقع تواصل فيديو سيارة فاخرة لثري خليجي كما في الفيديو أدناه

والشيخ خالد المعروف بمشاركته في سباق السيارات نفى أنه كان يقود السيارة، لكنه أكد أنه يتمتع بحصانة دبلوماسية.

وفي عام 2013، اتهمت أميرة سعودية في لوس أنجلس، تدعى مشاعل العيبان، بأنها تعامل موظفة كينية كالعبيد. لكن الاتهامات أسقطت في نهاية الأمر.

شاهد أيضاً

إعلام حزب الله “يتشفى” بالأمير السعودي المتهم بتهريب مخدرات ومواقع خليجية تنقل أخبار التشفي!

نشر موقع عربي21 مقالا رصد فيه وسائل الإعلام المؤيد لحزب الله وردة فعلها إزاء قضية الأمير …