#احلام_تتطاول_على_الشيعة وتقول “خليكم في حسينياتكم ووايد عليكم” !

فجرت الفنانة الاماراتية أحلام قنبلة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما هاجمت إيران, ودافعت عن المملكة العربية السعودية وملكها الملك سلمان بن عبد العزيز معتبرة السعودية خطا أحمر لا يمكن تجاوزه, الامر الذي أثار شيعة الدول العربية وبخاصة المتواجدين في الدول الخليجية فكالوا لها الشتائم بصورة غريبة جداً.

Advertisements
Advertisements

وسريعا انتشار على “تويتر” وسم حمل اسم #احلامتتطاولعلى_الشيعة, بعد أن غردت أحلام على صفحتها الشخصية بالقول “ايران أنظارهم على الحرم.. انتوا خليكم في حسينياتكم ووايد عليكم ” أرفقتها بثلاث وسوم أخرى كانت ” الحرم خط أحمر.. ال سعود خط أحمر ..السعودية خط أحمر “, ساخرة من الإيرانيين بالقول “بشوف حد يكتبها بالإيراني ”

فكتب ضمير سعودي ‏@saudi100d100  6  معلقا على #احلامتتطاولعلي_الشيعه” الروافض العرب عبارة عن خدم للمشروع الفارسي ومتى ما اكتمل ستسحقهم إيران كما سحقت شيعة الأهواز.

ومن جهته قال العمدة مغردا.. إيران تطاولت على من يسيء للحرم المكي الشريف ومن يسيء للسعودية، هم يرون أن من يدافع عن هذه الأرض (كافر).

فيما وجه حساب ‏@tea_a7mr  56 سؤال للشيعة قائلاً لهم ” يا شيعة هل عندكم غيرة ومرجلة وتحمون شرفكم ؟؟ كيف تقبلون مذهب مُلغي رجولتكم ويشجعكم على المتعة وين عقولكم #احلامتتطاولعلي_الشيعه”.أحلام، الشيعة 354x588.bmp

Advertisements

كما واثنت ‏@RENAD_566  3 على تغريدة أحلام #احلامتتطاولعلي_الشيعه.. ” كفو يااحلام ما قالت شي غلط مين قال انهم مسلمين افعالهم ليست كأفعال المسلمين.. همهم قتل المسلمين  “.

Advertisements

وما بين التأييد لتغريده أحلام كان هناك الهجوم الساحق من قبل شيعة الدول العربية فكتبت زيـنـبـي. ‏@zainabialekry  8, قائلة ” الحسينيات الي مو عاجبتج وتتطنزين عليها يذكر فيها اسم الله ورسوله وال بيته اما انتي ”

فيما كتبت سارة حسني ‏@sarahusni  48  مغردة على التغريدة بالقول ” يبدو أنها شعرت بالضجر لأنها بدأت تختفي فأحبت الظهور بطريقة تافهة كعادتها “.

وقالت علوية هاشمية قانون مكافحة التمييز الديني في #الامارات المفروض يؤدبها !

Advertisements

ونشر سلطان بن فهد ‏@MrSULTAN  قصيدة طائفية وعنصرية ضد الشيعة السعوديين وعيرهم بانهم ياكلون من خير بلادهم وعيونهم على إيران..وقدم للقضيدة قائلا :كلامها عادي بس الظاهر أوجع كلاب إيران ب الخليج !

المصدر بتصرف وإضافات: وطن الدبور

Advertisements

وكانت الفنانة احلام نفت سابقا اتهامها الشيعة بالخونة، وأنها ستقوم بمقاضاة الصحافية فاطمة داوود لتلفيقها كلاما لم تتفوه به احلام وتعتبره اساءة مشينة لها لذا تريد من فاطمة ان تقدم الدليل، على الكلام الذي لفقته عن لسانها في الموقع الالكتروني الذي تعمل فيه بانها تتهم الشيعة بالخونة كونهم خرجوا في المظاهرات في البحرين،

وأكد انصارها آنذاك أن معظم أصحاب احلام هم من الطائفة الشيعية وعندها جمهور كبير من كل الديانات مسيحيين ومسلمين سنة وشيعة فهل من المنطق فنانة بحجم احلام ان تغلط هذه الغلطة فالجميع يعرف انها تحترم كل الطوائف وكل الاديان لذا لا نعرف ما هدف فاطمة داوود من تلفيق هذه التهمة لاحلام وعليها تقديم الدليل ان كان هناك اصلا من دليل.

https://youtu.be/xJu2DhqPih8

 

شاهد أيضاً

مقال: أميركا لو شاءت لأسقطت نظام إيران قبل عقدين..لذا تراجعت عن دعم التظاهرات ووافقتها السعودية

كتب منصور الناصر في صفحته على الفيس بوك حول التظاهرات في إيران وردة فعل أميركا والسعودية، …