فيديو: #الشريان لـ #محمد_عبده :أنت صغير وتريد تناطح طلال مداح وعبد الوهاب؟

في حوار لا يخلو من الطرافة ولم يكن معتادا من فنان العرب محمد عبده المعروف بجديته الكبيرة وطلته المتحفظة ..حل عبدة ضيفا على الإعلامي داود الشريان، في برنامجه “الثامنة” وتذكر فيه الفنان ايامه الاولى وعلاقته بالفنان السعودي الراحل طلال مداح الذي كان يريد منافسته في اوائل ظهوره بل وليس هذا فحسب بل منافسة محمد عبد الوهاب أيضا.، وقال انا رحت اناطح محمد عبد الوهاب!

Advertisements
وكان عبدالله مداح، ابن الفنان الراحل طلال مداح هدد برفع دعوى قضائية ضد فنان العرب، محمد عبده، بتهمة الإساءة لوالده ولأصدقائه في حديث كان قد أجراه عبده مع برنامج ياهلا في قناة روتانا. واتهم عبده خلال المقابلة طلال مداح بمرافقة “أصدقاء سيئين”، وقال للإعلامي، علي العلياني: “معدنه طيب ولكن بطانته في معظمها سيئة، أصدقاؤه كانوا سيئين”.

وأزعج التصريح عائلة طلال مداح وأصدقاءه، خصوصاً وأن عبده أساء لشخصيات فنية كبيرة، وقال عبدالله مداح : “ضايقنا حديث محمد، لأنه كان مقارنة بين أصدقاء طلال مداح وأصدقاء محمد عبده، ونحن محتجون على كلمة (معظمه)، ولو لم يعتذر محمد عبده سنرفع قضية عليه”.


وكان عبدالله مداح قد كتب على حسابه على تويتر “محمد عبده كان صادقاً في ما قال”، إلا أنه عاد بعد يومين مطالباً بالاعتذار. وأضاف: “لسنا وحدنا من يريد رفع القضية بل عدد من الأصدقاء المقربين من الراحل طلال هددوا، أيضاً، بمقاضاة محمد عبده، وسنقرر ذلك خلال أيام”.

Advertisements

شاهد أيضاً

دول غربية تبدي قلقها من احتجاز ناشطات في السعودية

 أعربت عشرات الدول الغربية قلقها, يوم الثلاثاء ,من استمرار احتجاز ناشطات في السعودية ودعت إلى …