أخبار عاجلة

شاهد سهولة اصطياد بنات سكرانات على أبواب مراقص وحانات اوروبا



Advertisements
Advertisements

ازاميل/ متابعة: بادر شاب 21 عاما، بالقيام بمحاولة لاكتشاف مدى سهولة “اصطياد” البنات اللائي يخرجن سكرانات من البارات والمراقص الليلية، ونشر نتيجة ما فعله على اليوتيوب.

Advertisements

وشرح الشاب سبب قيامه بهذه العملية وهو لإرسال رسالة للفتيات بأنهن يعرضن انفسهن لمخاطر كبيرة في هذه الحالة.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يظهر الشاب وهو يقود سيارة من نوعية جيدة ويدعو البنات ليركبن معه السيارة لحضور حفل في مكان قريب، وقد وثقن اغلبهن به على الفور، لمجرد انه لطيف معهن.

وتساءل الشاب امام القتيات كيف سمحن لأنفسهن بالصعود معه دون معرفة سابقة به. لافتا إلى انه من المحتمل ان يكون سيئا ويقوم باغتصابهن أو اختطافهن بسهولة، فيما أشار إلى موقف إحداهن الجيد التي رفضت الصعود معه.

Advertisements

يذكر ان أغلب الفتيات والشابات بين سن 17 و 23 في أوروبا يذهبن في عطلة نهاية الأسبوع إلى البارات والمراقص ونسبة كبيرة منهن يخرجن في حالة سكر وتعب، وهن لهذا السبب لا يستطعن الذهاب بسياراتهن، فعقوبة قيادة سيارة  في حالة سكر شديدة جدا سواء للذكور أو الإناث، وقد تؤدي إلى سحب إجازاتهم لسنوات طويلة.

Advertisements

هكذا فأن وجود شاب لديه سيارة وغير محتس للخمر ي في الساعات المتأخرة من الليل التي عادة ما يصعب الحصول فيها على وسيلة للنقلمثل كنزا لا يقدر بثمن على الاخص إذا كان “لطيفا” مثل هذا الشاب!



Advertisements

Advertisements

%d مدونون معجبون بهذه: