زواج روسيات، فتيات روسيات، بيلاروسيات

نصائح للباحثين عن فتيات روسيات أو أوكرانيات او بيلاروسيات للزواج

هل تبحث عن فتيات روسيات أو زواج روسيات أو أوكرانيات او بيلاروسيات للزواج؟ سنعطيك جميع النصائح والمعلومات التي تحتاجها في هذا الموقع لتصل لغايتك في الزواج من روسية أو اوكرانية.

Advertisements
Advertisements

الروسيات معروفات بالجمال والانوثة الغير محدودة, وهن يعتبرن شرقيات, فهناك الاهتمام بالعائلة والزوج لدى الروسية كبير, وكذلك الواجبات المنزلية بعكس الغربيات, الواتي تكون الاولوية لديهن للعمل والزوج والعائلة يأتيان ثانيا.

قد يتساءل البعض, ما الذي يدفع هذه الفتيات بهذا الجمال والتعليم, للبحث عن زوج اجنبي, سؤال منطقي جدا. للاجابة على هذا السؤال اذهب الى اي موسوعة،  ستجد اختلال واضح في نسبة الذكور للاناث, فمقابل كل 1 مليون من الذكور, هناك 1.1 مليون من الاناث.

وهذا يعني ان 100,000 امرأة لن تجد زوج, بالاضافة الى ان هؤلاء الذكور عندهم نسبة من الادمان على الكحول, وغير مهتمين بعمل اي عائلة.

 

اما بالنسبه لدولنا العربية فهناك زيادة في عدد الذكور،  وبالتالي فأمر منطقي وطبيعي البحث خارج دولتك الام، فالعالم واسع والخيارات كثيرة ومتنوعة. وفي كل الاحوال فان الزواج هو سنه الحياه وهدف طبيعي لكل شخص.

طرق التعارف

هناك عدة طرق للتعارف مع روسيات عبر الانترنت, الموافع المدفوعة, والمواقع المجانية.

Advertisements

1- المواقع المدفوعة: 

وافضلها حسب رأينا هو موقع اناستاسيا, وهو موقع ممتاز وذو واجهة بسيطة وسهل الاستخدام (بامكانك الان تجربة خدمات الموقع مجانا قبل الاشتراك)،

الفتيات هناك عادة ما تكون اكثر جدية من المواقع المجانية ويحتوي على الكثير من الخدمات بما فيها المكالمات الهاتفية وترجمة الرسائل المرسلة من الانجليزية للروسية, اذا كانت الفتاة لا تتقن الانجليزية.

ايضا تستطيع ارسال هدية من اختيارك للفتاة التي تريد. بالاضافة لغيرها من الامور.

Advertisements

2- شبكة كيوبيد

من المواقع الجيدة الاخرى مواقع شبكة كيوبيد مثل موقع كيوبيد روسيا للروسيات و كيوبيد اوكرانيا وهو مخصص للاوكرانيات

Advertisements

اما اذا كنت من الباحثين عن روسية مسلمة فمن المواقع المفيدة موقع مسلمة, هذا الموقع لديه واجهة سهلة وبسيطة وهو تابع لنفس شبكة كيوبيد السابقة المعروفة

المواقع المجانية, والميزة الوحيدة فيها انها مجانية, وهذه المواقع مناسبة لاصحاب الميزانية المنخفضة, أو لمن ليس لديه بطاقة ائتمانية.

بأمكانك تجربة هذه المواقع لكن ستحتاج للصبر فنسبة النجاح منخفضة, وايضا يجب التأكد من هوية الطرف الاخر, فبعض هذه الملفات غير حقيقية والغرض منها الاحتيال فقط. هذا بالاضافة طبعا للطرق الاخرى الاقل فعالية كالفيس بوك وغيرها من الشبكات الاجتماعية.

انت على بعد خطوات قليلة من شريكة حياة قد تقضي معها العمر.

 

ثمانية أسباب للزواج من روسية

  1. ولكن ما هي اسباب الزواج من فتاة روسية؟ بما تتميز الفتاة الروسية عن غيرها في مشروع الزواج؟ 

     1- الميزات الجسمية كالجمال الفائق والطول والانوثة والذكاء, اي بمعنى اخر عند تزاوجك مع هذا الجمال فانت تحسن جيناتك وتورث هذه الصفات الجميلة لابنائك واحفادك.

  2. الروسيات والاوروبيات عموما يحافظن على صحتهن ونظامهن الغذائي لذلك نادرا ما تجد روسية سمينة او لديها زيادة في الوزن.

  3. الروسيات يشخن بشكل ابطأ من نساء الجنوب كالمنطقة العربية وجنوب اسيا, ليس فقط ذلك بل هن ايضا يكبرن بشكل بطيء حتى مقارنة مع الاوروبيات الغربيات.

  4. والدليل ستكتشفه بنفسك عندما تتصفح بيانات النساء الراغبات في الزواج.
    ستجد نساء في الاربعينات والخمسينات من العمر وكأنهن في العشرينات أو الثلاثينات من ناحية الجسم.

  5. المرأة الروسية تهتم بالشكل والانوثة حتى لو كانت تعمل او ربة منزل.

  6. الروسيات والشرق اوروبيات عامة لا يعطين فرق  10 سنوات في العمر بين الزوجين اهمية كبيرة بعكس الغربيات.

  7. لن تتكلف اي مصاريف سواء مهر او مقدم او مؤخر او غيرها من الامور التي تهلك الباحث عن الزواج في منطقتنا العربية.

  8. معظم الروسيات يقبلن الزواج بحفل بسيط غير مكلف, او حتى بدون حفل, لتوفير ذلك المبلغ في حياة سعيدة قادمة.

طبعا لا ننسى ان كل امرأة هي كائن فريد من ناحية الشكل والذكاء والاهتمامات.

هذه الاسباب ما هي الا نظرة بشكل عام على افضليات الزواج من المرأة الروسية او الاوكرانية او غيرهن من نساء الاتحاد السوفييتي السابق.

وحتى هذه الاسباب ايضا تنطبق على نساء شرق اوروبا (السلاف)  كبولندا وغيرها من الدول.

مميزات الزواج من روسية

ليس فقط الجمال الخارجي هو ما يميز المرأة الروسية, ولكن هناك الكثير من الامور. في عالمنا العربي يضع المجتمع ضغوط مادية هائلة على الرجل ويعرقل رغبته بالزواج والاستقرار.

وأهل الفتاة غالبا ما يسعون جاهدين لافلاس الرجل قبل الزفاف, من خلال متطلباتهم التي لا تنتهي.

في روسيا – ودول الاتحاد السوفييتي السابق بشكل عام – المرأة تبحث عن السعادة مع شريك حياة.

Advertisements

أهل الفتاة لا يريدون سوى سعادة ابنتهم ويثقون كل الثقة باختياراتها.

لا يوجد اي متطلبات مادية للزواج. فهو شراكة حياة بين شخصين بهدف تأسيس عائلة سعيدة.

طبعا هذه لا يعني ان الروسيات عبارة عن ملائكة، فهناك جزء منهن – كأي شعب اخر في العالم – ممن يبحثن عن الزوج الغني، ذو المحفظة الممتلئة كوسيلة لتأمين المستقبل بالنسبة لهن.

هنا تأتي مهمة الرجل في التحري جيدا عن الفتاة وملاحظة طريقة كلامها وردود فعلها.

هناك امور بسيطة تدل على عقلية  الشخص، مثلا اذا تذمرت قليلا من نوع الهدية التي احضرتها لها – نوع ليس مشهور أو شكل غير جميل .. الخ – فاعلم فورا انها تريد الزواج بمحفظتك وليس بك.

هذه الامور على قدر كبير من الاهمية لكل من يريد عمل عائلة ناجحة وسعيدة وزواج يستمر طوال العمر.

هناك الكثير من الروسيات المسيحيات والمسلمات، ممن يبحثن عن شخص يحبهن ولا يعرن اهمية للنقود التي يملكها الرجل.

لتكن هذه الفئة هي هدفك اثناء بحثك. واعرف ان السعادة ستكون من نصيبك.

روسيات مسلمات

هناك الكثير من المسلمين في روسيا الاتحادية, ويقدر عددهم ب 15 – 20 مليون نسمة، منهم حوالي 3 ملايين من المهاجرين من دول الاتحاد السوفييتي السابق.

معظم المسلمين يعيشون في مناطق شمال القوقاز, بالاضافة الى موسكو, سانت بطرسبورغ, وغرب سيبيريا.

الروسيات المسلمات يتبعن عدة خلفيات عرقية, فهناك الشقراء والحنطيه والاسيوية والمختلطة بين هذا كله فبالتالي لك حريه الاختيار حسب ميولك الشخصية لاي نوع من الاعراق.

Advertisements

روسيات للتعارف والزواج زواج روسيات - فتيات روسيات للزواج روسيات للتعارف - روسيات  مسلمات للزواج - اضافة فتاه متميزة لركن الفتايات … | Fashion, Beauty, Womens  fashion

Advertisements

ولكن كما يرى اغلب الشباب الباحث عن زوجة روسية ان الاخلاق هي الاولويه والجمال يأتي ثانياّ طبعا لايمكن معرفة ذلك بالمطلق الا عند مقابلة الفتاة شخصيا وهو ما ننصح به للاختيار الامثل.

فالانترنت يبقى صعبا للتعارف الكامل وهو فقط للبدايه ولاعلام الفتاة انك معجب بها, وبعد ذلك يأتي دورك في اثبات جديتك والذهاب اليها مباشرة,وهذه خطوة مهمة تخيل كم رساله قد تأتي الفتاة يوميا لذلك لابد من هذا المعيار حتى تتأكد الفتاة انك فعلا تريدها ومستعد لبذل جهد لتحقق هذا الهدف.

موقع اناستاسيا (واجهة باللغة الانجليزية) هو الافضل حاليا في هذا المجال, عند البحث داخل الموقع يجب ان تختار الاسلام في خانة الديانة, وستحصل على كل المسلمات المسجلات في الموقع.

زواج روسيات - تعارف روسيات مسلمات للزواج - موقع روسيات للتعارف  والزواج: تعارف روسيات مسلمات فى مصر - روسيات فى مصر
البحث عن زوجة

من المواقع الجيدة الاخرى موقع مسلمة. هذا الموقع انشأته شركة كيوبيد للزواج من الدول الاسلامية بالاضافة للمسلمين في كل دول العالم.

زواج روسيات، بيلاروسيات