شيخ سعودي مجهول يفتي بإبطال صيام القطريين لأنه كصوم الحائض والنفاس !

تداول ناشطون سعوديون ما قالوا عنها فتوى أصدرها جمعان الضب، أن صيام القطريين لهذا العام باطل وغير ذي جدوى، كونهم خرجوا عن طاعة ولي الأمر، مؤكّداً أن صيامهم سيبقى باطلاً إلى أن يعتذروا ويطلبوا العفو، وتقبل السعودية ذلك الاعتذار.

Advertisements
Advertisements

المفتي السعودي جمعان الضب : صوم أهل #قطر غير مقبول وهو كصوم الحائض والنفاس طالما كانت السعودية غير راضية عنهم وصيامهم باطل كونهم خرجوا عن طاعة ولي الأمر وسيبقى باطلاً حتى يطلبوا العفو و يعتذروا و تقبل #السعودية ذلك الاعتذار

وبالبحث عن اسم الشيخ او صاحب الفتوى لم تجد له اسم على محرك البحث “جوجل” أو فتاوى سابقه سوى روابط للخبر المتداول عن القطريين الامر الذي اثار جدلاً واسعاً بين النشطاء لتداول مثل تلك الاخبار غير الصادقة, مهاجمين وسائل الاعلام التي جارت الخبر وتعاملت معه بمصداقية.

وتشهد منصات التواصل الاجتماعي حالة سجال واسعة بعد الهجوم الاماراتي السعودي على قطر وقرار قطع العلاقات الدبلوماسية المثير للجدل الذي اتخذته العديد من دول المنطقة بحق قطر, بتهمة دعم الجماعات الارهابية !

هذا وسخر المغرد السعودي الشهير “مجتهد” من قرار وزارة الثقافة والاعلام في المملكة العربية السعودية, حجب موقع الخطوط الجوية القطرية.

Advertisements

ويأتي هذا ضمن حملة تقوم بها عدة دول عربية بقيادة المملكة لعزل قطر، بسبب دعمها للإرهاب، وعقب عملية قطع العلاقات معها.

وفي حال أراد أي شخص الدخول إلى موقع الخطوط الجوية القطرية، لن يستطيع حيث ستظهر له رسالة مكتوب فيها “عفوًا الموقع المطلوب مخالف لأنظمة وزارة الثقافة والإعلام”.

وقال مجتهد في اطار السخرية من اجراءات السعودية ضد قطر في تغريدة رصدتها “وطن” على تويتر”.. ” خذ هذه المعلومة حتى تدرك أن القرارات يصدرها طفل.. أمر بحجب موقع الخطوط القطرية “.

Advertisements

المصدر: شفقنا

Advertisements