شاهد الحكم على مدرب جمباز بـ 175 سنة تحرش بـ125 لاعبة والقاضية: وقعت قرار موتك

حُكم على الطبيب السابق لمنتخب الولايات المتحدة للجمباز، #لاري_نصار، بعقوبة سجن تراوح بين 40 و175 عاماً بعد إدانته بتهمة الاعتداء جنسياً على رياضيات ومريضات طوال عقود.
وقالت القاضية في ولاية #ميشيغان، روزماري اكيلينا، لنصار عند تلاوة الحكم: “أحكم عليك بالسجن 175 عاماً أي 2100 شهر. لقد وقعتُ للتو على وثيقة وفاتك”.

Advertisements
Advertisements

القاضية روزماري أكويلينا تحكم على الدكتور #لاري_نصار ل 175 عاما في السجن لمضايقاته واغتصابه لفتيات الجمباز الشابات.
القاضية قالت “إنه لشرف وامتياز أن أحكم عليك، أنت لا تستحق المشي خارج السجن مرة أخرى.”
قالت انا الان وقعت قرار موتك.

كشفت لاعية جمباز أميركية وقعت ضحية لتحرش، #لاري_نصار – طبيب منتخب أميركا السابق للجمباز – بعشرات الفتيات أن والدها انتحر بعدما فعله هذا الرجل الذي أقر بذنبه، ومن المنتظر أن يتعرض للسجن فترة طويلة.
وأكدت #كايل_ستيفنز، خلال جلسة استماع لنصار أمام محكمة في ميشيغان، أن الطبيب، وهو صديق للعائلة، بدأ #التحرش بها عندما كان عمرها 6 سنوات، وحاولت إبلاغ والدها ووالدتها لكنهما لم يصدقا ذلك.
وقالت ستيفنز، الثلاثاء: “لقد أقنعت أنت والدي ووالدتي أني كاذبة. البنات الصغيرات لن يبقين كذلك طوال العمر، إنهن يكبرن ويصبحن سيدات بوسعهن العودة وتدمير عالمك”.
وأضافت أن والدها عندما أدرك أنها تقول الحقيقة تخلص من حياته بالانتحار.
وتقام جلسات الاستماع على مدار 4 أيام. ويطالب الادعاء بتوقيع عقوبة السجن مدى الحياة على نصار، البالغ عمره 54 عاما، والذي كان طبيبا للمنتخب الأميركي في 4 دورات أولمبية.
وحكمت محكمة أميركية الشهر الماضي على نصار بالسجن 60 عاما، بسبب استخدام الأطفال في مواد إباحية، ومن المنتظر حبسه في ميشيغان، بعدما أقر بذنبه في عدة اتهامات.
كلمات دالّة
#لاري_نصار, #التحرش, #كايل_ستيفنز

Advertisements

شاهد أيضاً

“أنا كمان” هاشتاغ يجتاح العالم عن تجارب النساء مع التحرش وبطلة أولمبية: زميلي اغتصبني منذ ربع قرن!

 “أنا كمان”.. كلمتان اختصرتا حال غالبية النساء في جميع أنحاء العالم على مدى الثلاثة أيام الماضية في …