أشهر موقع بورنو يفتح أبوابه المدفوعة “لولوج” الإيطاليين مجانا

قرر أشهر موقع إباحي في العالم التضامن بطريقة خاصة مع إيطاليا، التي تعتبر حالياً البلد الأوروبي الأكثر تضرراً من هذا الفيروس

Advertisements

وفيما أعلنت فيه الحكومة الإيطالية فرض الحجر الصحي على البلاد بأكملها بسبب انتشار فيروس كورونا، اختار موقع “بورنهاب” للأفلام الإباحية التدخل بطريقته الخاصة. وعرضت شركة أفلام البالغين الأمريكية هذه إمكانية “ولوج” المستخدمين في إيطاليا إلى محتويات “الحسابات مميزة” مجاناً حتى 3 أبريل المُقبل،

ويهدف الموقع إلى مساعدة الناس على البقاء داخل منازلهم، وذلك بعد تفشي فيروس كورونا المُستجد في إيطاليا.

وقال “بورن هاب” في بيان له “من أجل البقاء في منازلكم في هذه الأسابيع، يمكنكم الوصول إلى خدماتنا المميزة مجاناً طيلة الشهر، ومن دون استخدام بطاقتكم الائتمانية”.

وأضاف الموقع أنه سيتبرع أيضاً بعائدات من منصة “موديل هاب” للشعب الإيطالي.

ورأى موقع “بورن هاب” النور سنة 2007 ويُعتبر في الوقت الحالي أشهر موقع إباحي في العالم، حيث يزوره يومياً حوالي 15 مليون شخص في العالم. وتأتي إيطاليا في المركز السابع عالمياً من بين أكثر 20 دولة زيارة للموقع، حسب قناة “إن تيفاو”.

Advertisements

ونشرت الشركة على صفحتها في تويتر رسالة باللغة الإيطالية أكدت فيها انها قررت التبرع بجزء من إيراداتها للمستشفيات الإيطالية.

يشار إلى أن إيطاليا، هي البلد الأوروبي الأكثر تضرراً من فيروس كورونا، وفق الأرقام الرسمية لمنظمة الصحة العالمية. وكانت السلطات الإيطالية قد طالبت من المواطنين البقاء في منازلهم، وذلك بعد توسيع إجراءات الحجر الصحي لتشمل كافة أنحاء هذا البلد الأوروبي، الذي يبلغ عدد سكانه حوالي 60 مليون شخص.

Advertisements

ر.م/ع.أج

Advertisements

شاهد أيضاً

الدين هو المؤامرة والشيطان هو المصمم الذكي ج1

أعلن المفكر منصور الناصر في عنوان رئيس لمقال له عن اكتشاف حقيقة الدين..كما نشر فيديو …