من هو الرجل الجذاب الوسيم الذي يثير المرأة؟

يكاد أغلب الرجال يتفقون على صفات محددة في المرأة الجميلة. لكن أغلبهم لا يعرفون هل هو الرجل الجذاب الوسيم في عينها أم أنه الأوسم بينهم جميعا؟

Advertisements
Advertisements

المؤكد أن أغلب الرجال يقفون حائرين أمام شعور ومشاعر النساء. فلا أحد منهم تقريبا لا يصف المرأة بأنها لغز أو صعب إرضاءها، بل أنهم احيانا يتهمونها بالتعالي والغرور وامور أخرى كثيرة.

كل امرأة تمتلك جمالا في ناحية ما. وهنالك نساء يمتلكن انوثة طاغية تجعل المرأة مغرية وجذابة. بينما هنالك نساء جميلات جدا لكن جمالهن لا يترك اثرا عند الرجال لان جمالهن هادئ.

أغلب النساء تقع في حب غير الوسيم!

الرجل في عيون المرأة يختلف، أي نعم بعض النساء يملن الى الرجل الوسيم بعيون واسعة، وأنف مستقيم وملامح متناسقة. ولكن اغلب الجميلات يقعن في حب رجال بعيدين كل البعد عن وسامة الشكل!

وهذا مايثير التساؤلات والاستغراب عند البعض والسبب ان مايثير المرأة في الدرجة الأولى هي شخصيته، وشخصية الرجل تكمن في اساسيات مهمة تجعله بارزا.

إكتشف 10 مفاتيح جنسية لإثارة زوجتك – Jasmine Elnadeem
Advertisements

طريقة الرجل في دغدغة مشاعرها وارباك انوثتها وبالتالي السيطرة على مشاعرها دفعة واحدة، مهمة جدا، فالرجل الذي يريد فتح مغاليق المرأة عليه أولا ان يحترم خصوصيتها ولا يباغتها باسئلته المتعددة والغير مهمة في نظرها.

Advertisements

المرأة بالعموم تحب ان يبدأ الرجل بالحديث عن نفسه وأن يترك لها التعبير عن نفسها بحريتها التامة فهي تضيق من القيود. كل النساء قاطبة يكرهن القيود ويعشقن غيرة الرجل عليهن ولا يطقن الشك فيهن.

كيف يجذب الرجل الوسيم المرأة؟

تختلف مواطن الجاذبية عند الرجال.هنالك رجال نظراتهم فيها مكر جذاب ما يجعل الرجل مغريا ومثيرا للفضول. النظرات مهمة جدا لأسر المرأة وسجنها داخل الارتباك.

الممثل (ياسر جلال) على سبيل المثال لا الحصر .. لو قارنا بينه وبين أخيه رامز جلال لوجدنا ان تقاطيع رامز اجمل لكنه لايتمتع بوسامة ياسر ولا بجاذبيته ورجولته الآسرة لان الأخير متزن وهادىء.

Advertisements

ومن هنا نأتي الى اتزان الرجل الذي يجعل النساء يتهافتن عليه حتى لو كان لايمتلك وسامة في ملامحه.

ياسر جلال: أتمنى التعاون مع رامز في هذه الحالة | خبر | في الفن


الوسيم الذي يضحك كثيرا!

الرجل الذي يضحك كثيرا بسبب او دون سبب، والرجل الذي يحول كل موضوع الى نكتة وابتسامة، هو اكثر أنواع الرجال الذين تنفر المرأة منهم.

Advertisements

لماذا؟ لأن المرأة تعتبر ضحكة الرجل مهمة جدا في التعبير ولا تحبذ انطلاقها مع كل تفاهة، بل ان تكون في الوقت المناسب وتستوجب النكتة.

أتذكر هنا انني قدمت يوما ملاحظات لبعض الأصدقاء عن وجوب وضع الضحكة في ميزان، وأنها لابد ان تكون ثقيلة حتى تتوازن مع رجولة الرجل.

المداعبة الزوجية | اماكن اثارة الزوج | 3a2ilati

كلما ارتفع صوت الضحكة عاليا، قلت جاذبيتها عند المرأة. ومع هذا تميل المرأة الى الرجل المرح الذي يجعلها تبتسم دون أن يكون مهرجا.

الرجل المتعالي والمغرور مكروه عند كل النساء مهما كانت وسامته ومهما بلغ من الجاذبية او تبوأ ارقى المراكز.

المرأة تجيد التفريق بين اتزان الرجل وغروره. إنها تحب الرجل المتزن ويثيرها بتحفظه، ولكنها تكره المغرور الذي يرى نفسه فوق الاخرين.

نالك البعض من الرجال يرى في نفسه قيمة تمنعه من العطاء، ويعتبر ان مجرد ابداء الاهتمام ولو بشكل بسيط سينتقص من تلك القيمة، وهذا النوع من الرجال مهما امتلك من جمال لن يثير اهتمام المرأة.

وبالتالي ستنكمش روحها منه، وتشعر بأن وجوده معها مرهق لها وثقيل على قلبها.

لمياء رشيد

حركات الرجل ونظراته مهمة

Advertisements

حركات الرجل مهمة، الرجل الذي لا يركز على عيني المرأة وهو يحادثها ولاينظر اليها مباشرة، لايترك عندها انطباعا جيدا.

التركيز في عيني المرأة عند التحدث معها يجعل الرجل اكثر جاذبية خاصة لو امتلك القدرة على جعل عينيه تتحدثان بما لاتنطق به شفتاه، كذلك يداه.

الرجل الذي يتحدث ويستخدم يده كثيرا اثناء الحديث كأشارة لما يقوله، يفقد جاذبيته لان هذه الحركات تشتت الانتباه وتقلل من اتزانه.

لايهم ان يكون الرجل رياضيا كما هو الوهم السائد بين الرجال اليوم. أهم مافي جسد الرجل هو ان يكون خاليا من البطن البارزة، وان يعرف المناسب لجسده من ملابس تظهر لون بشرته، كما ان عليه ان يبرز ملامحه من خلال تنسيق شعره او شاربه ولحيته بما يناسب وجهه.

Advertisements

مميزات الرجل الأوسم: الجرأة والشجاعة!

ما يميز الشخصية القوية بل اهم أركانها هي الجرأة … الرجل الشجاع تتغزل به النساء ومنذ العصور القديمة ..الشجاعة اهم صفة تجعل الرجل وسيما في عيني اي امرأة لأن شجاعته تحسسها بقوته.

صدْق الرجل مهم جدا. المرأة تكره الرجل الكاذب والمخادع وهي تمتلك رادارا تلتقط به ذبذبات الكذب حتى لو كانت تعاني من سكرات الموت!

الرجل الذي يتدخل في أمور النساء تجده المرأة ضعيف الشخصية.
هنالك رجال يتعاطون في احاديث خاصة بالنساء وبعضهم يتمادى ليتدخل في كلامها مع صديقاتها او يعلق على أمور لاتعني الا النساء.

أو يكون منافقا وينقل الاحاديث والاشاعات. هذا الرجل تنفر منه النساء، وبالتالي تجده المرأة ناقصا.

الاهتمام أولا.. وإياك والتجاهل!

الاهتمام. اهتمام الرجل بالمرأة التي يحادثها مهم جدا، تكره المرأة بل تمقت الرجل الذي يتجاهلها او لايبدي اهتمامه بها. ولعل نزار قباني خير مثال نضربه هنا.

أغلب ال شعراء يستغربون عشق النساء لنزار ويشيدون باشعار فطاحل ولكن يخفى عليهم امرا مهما، أن نزار كان يرتقي بالمرأة الى مصاف الملكات بينما اغلب الشعراء الفطاحل يتحدثون عن انفسهم ومعاناتهم في عشقهم ويتغزلون فقط بحبيبتهم.

الرجل الوسيم هو من يجعل من زميلته في العمل سيدة العرش، وجارته سيدة العرش وحبيبته سيدة على سيدات العرش.

الخلاصة

شخصية الرجل تتعلق بحركاته ونظراته وطريقة كلامه وضحكته، ومتى يسكت ومتى يتكلم ومتى يهتم، وبماذا يتكلم.

تتعلق بطريقته في ضياغة وحبك جمله، وكبف يمنح المرأة اهتمامه وكيف يشعرها باهميتها.

هذه كلها أمور لا تحدث بين يوم وليلة، بل تحتاج الى ترويض وتعويد وتقنين، لان المبالغة كالنقصان تماما.

أتمنى ان أكون قد افدتكم بشيء يامعشر الأصدقاء مع التحيات.

Advertisements

المادة بقلم الفنانة لمياء رشيد