حريق يلتهم مبنى زها حديد في بيروت

تمكن الدفاع المدني اللبناني ,اليوم الثلاثاء ,بالسيطرة على حريق نشب في  مبنى قيد الإنشاء من تصميم المهندسة المعمارية البريطانية العراقية زها حديد في الحي التجاري وسط العاصمة اللبنانية.

ولم  تعرف الى غاية اللحظة سبب اندلاع الحريق في المبنى الذي كان لا يزال قيد الإنشاء ويقع على الطريق الرئيسي الذي يمر بالميناء.

وهذا هو ثالث حريق في المنطقة خلال أسبوع بعد حريقين أخيرين في ميناء بيروت، أحدهما ضخم يوم الخميس وأثار الذعر بين السكان. تم اخماد حريق آخر في وقت سابق الأسبوع الماضي بسرعة وان  أسباب تلك الحرائق غير واضحة.

ويأتي ذلك في وقت ما يزال فيه لبنان يعاني من تداعيات انفجار مرفأ لبنان الذي وقع في الرابع من آب الماضي  وخلف أكثر من 190 قتيلاً، وستة آلاف مصاب، ودماراً هائلاً في المرفأ والمناطق المحيطة به مما شرد حوالي 300 آلف شخص.

شاهد أيضاً

بحضور ترامب: الإعلان عن طريقة جديدة لاختبار كورونا خلال ربع ساعة

عرض الجيش الأميركي اليوم الاثنين، بحضور الرئيس الأميركي ترامب طريقة جديدة لاختبار كورونا خلال ربع ساعة بطريقة سهلة.. ستة قطرات على ورقة ثم مسحها بالأنف والنتيجة خلال ربع ساعة الاختبار بهذه الطريقة ان ثبتت فعاليتها..سيسمح بعودة الحياة لطبيعتها ايضا، فيما أعلنت الصحة العالمية عن اختبار مماثل تقريبا وبكلفة خمسة دولارات.