شاهد: السجن 12 عاما لطبيب أجرى عملية على لوح سكوتر

اصدرت محكمة امريكية حكما على طبيب أسنان أميركي بالسجن 12 عاما بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر وارتكاب عمليات تزوير مع شركات التأمين، بعدما ظهر في تسجيل مصور وهو يعالج مريضة وقوفا على لوح سكوتر الكهربائي.

Advertisements
Advertisements

ويظهر في  الفيديو طبيب الأسنان سيت لوكهارت “35 عاما”  وهو واقف على لوح سكوتر الكهربائي ( عبارة عن لوح تزلج ذاتي القيادة، يأتي مع عجلة وحيدة في كل طرف)، ويستخرج سنا من فم امرأة تبدو تحت أثر التخدير ثم يتحرك داخل الغرفة على لوحه رافعا يده .

Advertisements

وذكر بيان أصدرته السلطات محكمة انكوراج العليا في ولاية الاسكا ” إن التسجيل المصور الذي اشتهر فيه طبيب الاسنان ليس الجانب الأكثر خطورة في هذه القضية”، فقد أدين لوكهارات  بعشرات التهم ، بينها مزاولة مهنة طب الأسنان بصورة غير قانونية واختلاس أموال وعمليات تزوير.

وأضافت المحكمة أن لوكهارت “كاد يقضي على مرضى كثر من خلال إجراء آلاف عمليات التخدير من دون موافقة المرضى ولم يتلق تدريبا” ملائما لهذه الغاية وقام  “بممارسة طب الاسنان بشكل غير قانوني والاحتيال في المساعدة الطبية “.

و ادانت المحكمة لوكهارت و حكمت عليه  بالسجن 20 عاما، بينها 8 سنوات مع وقف التنفيذ، وبدفع غرامة قدرها ١.٩ مليون دولار اميركي ,و تعليق رخصة طب الأسنان الخاصة وعدم ممارسة المهنة بعد اطلاق سراحه لمدة 10 سنوات.

Advertisements

 

شاهد أيضاً

الدين هو المؤامرة والشيطان هو المصمم الذكي ج1

أعلن المفكر منصور الناصر في عنوان رئيس لمقال له عن اكتشاف حقيقة الدين..كما نشر فيديو …