داعش يجمع أهالي الموصل ويسمح لهم بمتابعة الكلاسيكو وتشجيع ميسّي لأنه هزم إيران!

أزاميل/ متابعة: أعلن تنظيم داعش، اليوم الأحد، وبمكبرات الصوت، عن سماحه لاهالي الموصل بمشاهدة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

Advertisements
Advertisements

وقال مصدر محلي من أهالي الموصل، لمصادر إعلامية إن “مسلحو التنظيم انتشروا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاحد داعيا عبر مكبرات الصوت المواطنين للتجمع وسط المدينة”ز

وأضاف “وبعد ان تجمع الناس تم ابلاغ الحاضرين بموافقة الخليفة أبو بكر البغدادي، على مشاهدة مباراة الكلاسيكو بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة في المراكز الاعلامية التابعة للتنظيم بشرط تشجيع الاخير”.

واوضح المصدر ان السبب من تشجيع برشلونة، لأن فريق المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي فاز على فريق ايران في نهائيات كاس العالم الاخيرة التي اقيمت في البرازيل حسب تعليمات داعش.

وأضاف المصدر “ان جميع الحاضرين ابدوا استغرابهم من شرط الخليفة لكنهم وافقوا عليه بغية مشاهدتهم للمباراة التي تعد الاهم في العالم والمتنفس الوحيد لاهالي الموصل الذين يعيشون حياة مأساوية بعد سيطرة تنظيم داعش على مدينتهم في العاشر من حزيران الماضي”.

ولم تتأكد صحة الخبر من مصادر اخرى، وقد يكون مجرد إشاعة تندرج ضمن منافسات الدوري الممتاز لأبطال المواقع الإعلامية الجاري حاليا في جميع انحاء العالم!

Advertisements

يذكر ان “تنظيم داعش معروف بإصداره للعديد من التعليمات التي تقيد حرية المواطنين، وسبق له أن أعدم الكثير من اهالي الموصل لمخالفتها وخاصة بعد مشاهدتهم مباراة منتخب العراق في نهائيات كأس اسيا الماضية في استراليا.

 

شاهد أيضاً

زوجة ميسي تنشر صورة عائلية جديدة وتسرق الأضواء “مع فيديو”

نشرت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة جديدة لطفلهما سيرو، على حسابها الشخصي …