هيلاري كلينتون

حملة تضليل ضد قطر: لا صحة لنشر إيميلات جديدة لهيلاري كلينتون

وفقا للروابط والإيميلات التي جرى الحديث عنها، يبدو ان هناك حملة تضليل ضد قطر تشنها حسابات سعودية موثقة بزعم نشر ايميلات جديدة لهيلاري كلينتون.
والصحيح ان الرئيس ترمب أمر بومبيو بنشرها لكن الاخير قد يقوم بذلك الاثنين.
كما أن معلومة ان سعود الفيصل اقفل الهاتف في وجه هيلاري زعمتها سوسن الشاعر في مقال في ٢٠١٧ ولا يوجد ما يؤكد ورودها فعلا في المذكرات.

Advertisements
Advertisements

وسيتم نشر اي ايميلات اضافية على غرفة قراءة الخارجية الاميركية الافتراضية، التي سبق ونشرت ايميلات اخرى لكلينتون وفق قانون حرية المعلومات بعد قضية رفعتها اوبن سوسايتي كما نشرت جزء منها ويكليكس https://foia.state.gov/search/results.aspx?collection=Clinton_Email

ما هي حقيقة مراسلات هيلاري كلينتون؟

وعن المراسلات كتب الإعلامي رياض محمد على صفحته
كتب لي العديد من الاصدقاء والمتابعين بخصوص ايميلات هيلاري كلينتون التي نشرتها وزارة الخارجية الامريكية مؤخرا طالبين مني الكتابة عن الموضوع.مراسلات كلينتون سربها موقع ويكليكس قبل سنوات لكن ما حدث مؤخرا ان الرئيس ترامب وفي محاولة لابعاد الانظار عن فضائحة المستمرة قبيل الانتخابات طلب علنا من وزير الخارجية مايك بومبيو ان ينشر مراسلاتها على موقع وزارة الخارجية وهذا ما حدث.

ايميلات كلينتون تضم اكثر من 35 الف ايميل من بينها 1779 ايميل ترد فيها كلمة العراق وتتوزع على 62 صفحة من النتائج على محرك البحث في موقع وزارة الخارجية.مشكلتنا نحن العرب والعراقيين اننا نبالغ في تصوراتنا عن الغرب والامريكيون.

فنظن انهم بشر خارقون يعلمون المستقبل ولديهم قدرات التخطيط لكل احداث التاريخ وتسيير البشر والقادة وصنع الحروب…
من قراءة نتائج الصفحة الاولى من نتائج البحث للايميلات التي تذكر العراق لاحظت ان اغلب الايميلات قصص صحفية ارسلتها مديرة مكتب كلينتون هوما عابدين اليها لغرض الاطلاع. (تماما كما نرسل نحن وباستمرار قصصا او روابط بيننا).

عراقيا لا يوجد شيء مهم

Advertisements

لم ار في نتائج الصفحة الاولى اي شيء مهم يستحق الذكر او سر خطير مما يتخيله المرضى النفسيون من العراقيين والعرب والمسلمين.

Advertisements

فكلينتون لم تعترف انها خلقت داعش او خلقت الاخوان او خلقت ايران لان كل هذا هراء لا يوجد الا في داخل العقل العربي والعراقي!كما ان مجموع الايميلات التي تذكر كلمة العراق لا يتجاوز 5% من ايميلات كلينتون وهذا دليل اخر ان بلدكم العظيم ليس محور الكون وان البشرية لديها امور اخرى اهم غير سهر الليالي للتأمر عليكم وعلى نفطكم وكوادركم ووحدة بلدكم!

رابط الايميلات المتعلقة بالعراق

الصورة
Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو: المريخي يقول إيران شريفة والجعفري يتدخل لفض شجار بين قطر و السعودية ويقول: انسلخوا!

الجعفري يتدخل لفض شجار بين ممثلي قطر و السعودية ويقول للجميع: انسلخوا😆😜 أكد وزير الدولة …