ثعلب أميركا العجوز كيسنجر: نستعد لحرب عالمية..والمسلمون والعرب حطبها

أزاميل/ وكالات:
أدلى ثعلب السياسة اﻷميركية العجوز هنري كسنجر مستشار اﻷمن اﻷميركي، ووزير الخارجية السابق في عهد ريتشارد سون بحديث صحفي نادر لصحيفة ” ديلي سكيب ” اليومية المحلية في نيويورك كشف فيه عن مفاجآت من العيار الثقيل حول ما يجري فيالشرق اﻷوسط وفي العالم كله حاليا .

Advertisements
Advertisements

قال كيسنجر الذي يحتفل في مايو المقبل بعيد ميلاده التاسع والثمانين ان ما يجري حاليا هو تمهيد للحرب العالمية الثالثة التي سيكون طرفاها هما روسيا والصين من جهة والوﻻيات المتحدة من جهة أخرى .

وتوقع كيسنجر ان تكون تلك الحرب شديدة القسوة بحيث ﻻ يخرج منها سوى منتصر واحد هو الوﻻيات المتحدة من وجهة نظره .

سقوط ايران الهدف الأول ﻻسرائيل

 

وقال كيسنجر ان واشنطن تركت الصين تضاعف من قدراتها العسكرية وتركت روسيا تتعافى من اﻻرث السوفييتي السابق مما أعاد الهيبة لهاتين القوتين لكن هذه الهيبة هي التي ستكون السبب في سرعة زوال كل منهما ومعهما ايران التي يعتبر سقوطها هدفا أول ﻻسرائيل.

وأضاف أن ادراك اﻻتحاد اﻷوروبي لحقيقة المواجهة العسكرية المحتومة بين اميركا وكل من روسيا والصين المتباهيتين بقوتهما دفعه للمسارعة بالتوحد في كيان واحد متماسك قوي .

Advertisements

النفط للسيطرة على الدول والغذاء للسيطرة على الشعوب

وأوضح كيسنجر ان الدوائر السياسية واﻻستراتيجية اﻷميركية طلبت من العسكريين احتلال سبع دول شرق أوسطية من أجل استغلال مواردها الطبيعية خصوصا النفط والغاز مؤكدا أن السيطرة على البترول هي الطريق للسيطرة على الدول أما السيطرة على الغذاء فهي السبيل للسيطرة على الشعوب .

وأكد الثعلب العجوز أن العسكريين اﻷميركيين حققوا هذا الهدف تقريبا أو هم في سبيلهم الى تحقيقه استجابة لطلباتنا.

Advertisements

إيران حجر يجب إسقاطه

وبقي حجر واحد علينا اسقاطه من أجل احداث التوازن وهو المتمثل في ايران .
واوضح كيسنجر انه يدرك ان كلا من الدب الروسي والتنين الصيني لن يقفا موقف المتفرج ونحن نمهد الطريق أمامنا خصوصا بعد أن تشن اسرائيل حربا جديدة بكل ما أوتيت من

Advertisements

وهنا سيستيقظ الدب الروسي والتنين الصيني . وقتها سيكون نصف الشرق اﻷوسط على اﻷقل قد أصبح اسرائيليا وستصبح المهمة ملقاة على عاتق جنودنا وأقصد هنا اﻷميركيين والغربيين بصفة عامة المدربين جيدا والمستعدين في أي وقت لدخول حرب عالمية ثالثة يواجهون فيها الروس والصينيين .

ومن وسط ركام الحرب سيتم بناء قوة عظمي وحيدة قوية صلبة منتصرة هي الحكومة العالمية التي تسيطر على العالم . وﻻ تنسوا أن الوﻻيات المتحدة تملك أكبر ترسانة سلاح في العالم ﻻ يعرف عنها اﻵخرون شيئا .

وسوف نقوم بعرضها أمام العالم في الوقت المناسب . ان طبول الحرب تدق ومن ﻻ يسمعها فهو مصاب بالصمم
مقابلة مع كيسنجر نشرت الأسبوع الماضي

https://www.youtube.com/watch?v=t4JsCroTshM

وأدناه مادة عن كيسنجر نشرت الام الماضي وعن ماذا كشف وآخرون من أسرار لاستهداف المنطقة العربية؟

 

3 تعليقات

  1. سؤالي هنا لماذا لم يتطرق للمارد الكوري الذي يمتلك من السلاح والجنون ما يكفي لحرق امريكا واوربا واخفاء اسرائيل من على وجه الأرض ، هل نسي ان يذكرها ام يعتقد ان كوريا ستكون في موقف المتفرج ؟!!

  2. سعود نواف

    انتم تقولون إن الصين وروسيا لن يقفو موقف المتفرج
    لماذا لم تذكرو المملكة العربية السعودية سوف تمحي السرائيل من الوجود والدور سوف يأتي لكل من الولايات المتحدة و الصين وروسيا انتم لاتعرفون أن الآن قائمة حرب باردة بين السعودية ودول العالم من ناحية النفط

  3. سعود نواف

    انتم تقولون إن الصين وروسيا لن يقفو موقف المتفرج
    لماذا لم تذكرو المملكة العربية السعودية سوف تمحي السرائيل من الوجود والدور سوف يأتي لكل من الولايات المتحدة و الصين وروسيا انتم لاتعرفون أن الآن قائمة حرب باردة بين السعودية ودول العالم من ناحية النفط