الممثلة ليلى علوي

بالفيديو: وأخيرا! ليلى علوي تكشف عمرها وتتصدر الترند!

الممثلة المصرية ليلى علوي، تصدرت الترند على محرك البحث “غوغل”، بعد استضافتها في حلقة، أمس الجمعة، من برنامج الدمية الساخرة والمثيرة للجدل “أبلة فاهيتا”.  

Advertisements

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات لليلى علوي في لقائها مع برنامج “أبلة فاهيتا: لايف من الدوبلكس”، المذاع على فضائية “أون” المصرية، وأبرزها الكشف عن عمرها الحقيقي، وأول أجر تقاضته في بداية مشوارها الفني.  

58 عاما!

وقالت إنها من مواليد عام 1962 (58 عاما)، واسمها بالكامل هو ليلى أحمد علوي علي، وتم اختيار اسم “ليلى علوي” لها في الوسط الفني بسبب تكرار كتابته على كراريس المدرسة.  

ما لا تعرفه عن ليلى علوي.. من هي؟ سيرتها الذاتية، إنجازاتها وأقوالها..  معلومات عن ليلى علوي
Advertisements

كما شهد لقاء “أبلة فاهيتا”، مع ليلى علوي، الذي تابعه “ناس”، ظهورا نادرا لنجل الأخيرة بالتبني “خالد”، الذي يبلغ من العمر حاليا 19 عاما، وكشف في الحوار التلفزيوني أن “والدته أحيانا ترتدي ملابسه، ومنها جاكيت أو «تي شيرت»”، كما أفصح أنها “تسير حافية القدمين في المنزل”، ما أثار ضحكات الحاضرين للقاء.  

https://www.youtube.com/watch?v=e-Zd7TGINp4

أما عن أول أجر تقاضته في حياتها المهنية، فكان “75 قرشا، وذلك مقابل عملها في الإذاعة المصرية”.  

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

Advertisements

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من اللقاء يكشف فيه أحد أصدقاء ليلى علوي أنه تعرض لحادث سير، وقامت هي بضرب المتسبب فى الحادث في الشارع، كما كشف أحد أصدقائها أنها حضرت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي بفستان ممزق وآخر محروق.  

Advertisements

يشار إلى أن آخر أعمال ليلى علوي السينمائية هو فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”، الذي يشارك في بطولته منة شلبي وباسم سمرة وأحمد داوود ومحمد فراج وصابرين، وهو من إخراج يسري نصر الله.  

Advertisements