الألعاب النارية

هولندا تقرر حظر الألعاب النارية بالكامل الثلاثاء مقابل تعويض المتضررين

أعلنت الحكومة الهولندية انها تخطط لإصدارر قرار هولندا تقرر حظر الألعاب النارية بالكامل الثلاثاء مقابل تعويض المتضررين في العام الجديد.

Advertisements
Advertisements

و لم يتضح بعد ما إذا كان سيتم حظر الألعاب النارية البسيطة. وتسمى يضًا الألعاب النارية للأطفال أو الألعاب النارية المزحة.
وبحسب وزير العدل والأمن غرابرهاوس ، فإن القرار سيتخذ يوم الثلاثاء ، “ولقد استمعنا باهتمام إلى ما ظهر من جميع شرائح المجتمع”. ولم يقل المزيد.

ودعا حزب الخضر GroenLinks وحزب الحيوانات السياسيين الأسبوع الماضي إلى الخروج بحظر مؤقت فيما يتعلق بأزمة كورونا. وهذا من شأنه أن يخفف الضغط عن المستشفيات وعاملي الرعاية والإغاثة.

رؤساء البلديات

كما تؤيد الشرطة فرض حظر شامل هذا العام. علاوة على ذلك ، كان ذلك صراحة رغبة رؤساء البلديات ، كما قال هوبرت برلس الأسبوع الماضي بصفته رئيس مجلس الأمن. “سيساعد على إضفاء بعض راحة البال”.

الخوف من الإفلاس

والفكرة لا تسعد الجميع، فقد صرح مارسيل تيونيسن ، رئيس Belangenvereniging Pyrotechniek Nederland (BPN) ، أنه يخشى عددًا كبيرًا من الشركات التي لن تكون قادرة على إبقاء رؤوسها فوق الماء.

ويعمل آلاف الأشخاص في صناعة الألعاب النارية ، بعضهم على مدار السنة.

Advertisements

وقال تيونيسن: “بالنسبة للشركات الصغيرة مثل محل دراجات، يمكن أن تكون الألعاب النارية هي الشيء الوحيد الذي يبقيها واقفة على قدميها”. هذا يستغرق ثلاثة أيام في السنة. ولا يمكنهم تعويض هذا في أي وقت آخر”.

شاهد أيضاً

الدين هو المؤامرة والشيطان هو المصمم الذكي ج1

أعلن المفكر منصور الناصر في عنوان رئيس لمقال له عن اكتشاف حقيقة الدين..كما نشر فيديو …