تعرف على سبعة أجزاء ستختفي مستقبلا من جسم الإنسان

ماهي الأجزاء السبعة التي ستختفي مستقبلا من جسم الانسان؟ .. في جميع أنحاء الكوكب ، يمكننا أن نلاحظ حالات لا تصدق من التكيف. من الأسماك الطائرة إلى الطيور السابحة ، لا ينفد الإبداع أبدًا في الطبيعة الأم.

Advertisements
Advertisements

البشر هم المستفيدون الأكبر من صفقة التطور.، حققت البشرية أعظم صعود في السلسلة الغذائية. ومع ذلك ، مع وجود خمسة ملايين سنة فقط على هذا الكوكب ، بالكاد بدأنا نشعر بالراحة في كراسينا.

تظهر الأبحاث أن البشر المعاصرين يحتفظون بالكثير من الأعضاء الأثرية وأن التطور يسير بسهولة في عملية التغيير . إليكم الأعضاء السبعة التي يعتقد العلماء أنها ستختفي من جسم الإنسان.

شعر الجسم

هل تتذكر كره ذلك الراكب الذي نسي غسل الإبطين في الصباح وهو يركب المترو 🤮🤮المترو؟ حسنًا ، بالنسبة لأجيالنا القادمة ، فإن الرحلة الصعبة على وشك الانتهاء بسرعة كبيرة. وجد الباحثون أن شعر الجسم قد تجاوز فائدته وأنه على وشك أن يتلاشى بسبب التطور.

في الأيام الأولى ، كان شعر الجسم يوفر الدفء. ولكن مع مجموعتنا الواسعة من الملابس ، لم يتبق لها أي غرض عملي على أجسادنا. باستثناء بعض الأماكن مثل الحاجبين وتلك اللحية الجذابة التي تبحث عن رفيقة ، فإن البعض الآخر سوف يتلاشى في غياهب النسيان.

عضلات الأذن

إذا كنت أحد آخر الأشخاص الذين يستهويهم استراق السمع، فلدي أخبار سيئة لك. لن تكون قادرًا على شق طريقك خلال التجمعات الاجتماعية لفترة طويلة.

Advertisements

في أيام الماضي ، كانت عضلات الأذن حاسمة في تحريك آذاننا وسماع الحيوانات المفترسة في البرية بشكل أكثر وضوحًا.

لا تزال الأرانب تحتفظ بهذه المتطلبات ، وبالتالي تستمر هذه العضلات في الازدهار فيها. بمرور الوقت ، لا بد أن يفقد البشر قدراتهم على رفرفة الأذن لأننا تجاوزنا وظائفهم.

حلمات الذكور

Advertisements

تتشكل حلمات الذكور في التطور المبكر قبل الولادة. تنشأ بسبب وجود الكروموسومات XY ، حيث يبدأ الجين X قبل المكون Y.

Advertisements

لا يخدمون أي غرض معين في تشريح الذكور. في الواقع ، إنها تساهم في زيادة خطر الإصابة بسرطان الثدي لدى الرجال. تشير الأنماط إلى أنها بدأت تتقلص في الحجم ، ويعتقد علماء الأحياء أنها ستختفي تمامًا في الوقت المناسب.

أصابع الأرجل

كما اتضح ، قد يحرم انسان المستقبل من امتياز التنقيب عن الكنوز المتساقطة من تحت الطاولة بسهولة. 😁

Advertisements

تشير الدراسات إلى أن التوازن البشري يتجه الى القدم الداخلية.

بسبب هذه العملية نفسها، أصبحت أصابع الخنصر ضيلة الحجم. ومع ذلك، مع تحرك نقطة التوازن بعيدًا عن أصابع القدم ستندمج كلها مع بعضها البعض .

ماذا سيحدث بدلاً من ذلك يعتمد كليًا على نمط حياتنا المستقبلي مع ارتفاع مستويات سطح البحر بمثل هذه المعدلات المثيرة للقلق ربما من الافضل الحصول على زوج من أقدام الويب من منحنى الجين المتطور 😝.

عظم الذيل

العصعص لدينا هو اسفل العمود الفقري ، بالنسبة لأسلافنا رباعي الأرجل ، كان الذيل مفيد في موازنة أنفسهم حسب نمط الحياة حينها.

أثبتت الدراسات التي أجريت على الهياكل العظمية أن العمود الفقري السفلي يتناقص بالقرب من عظم الذنب، وسيتم إزالته تمامًا في المستقبل.

عتقد الخبراء أن إزالة عظم الذيل من شأنه أن يحل مشاكل صحية معينة تتعلق بوضعية الوقوف.

جلد الأوز( ما نسميه الجلد المكزبر)

خدم غرضه وهو مستعد تمامًا للمغادرة، مرة واحدة وإلى الأبد.

كان Gooseflesh مفيدًا في عرض حجم أكبر للجلد عندما يكون انسان الماضي أمام حيوان مفترس لإخافته ولم نعد نحتاج لذلك

ضرس العقل

لقد لعبوا ذات مرة دورًا مهمًا عندما احتجنا إلى تناول فواكه صلبة وعملوا كدعم في المجتمعات التي ليس بها أطباء الأسنان.

Advertisements

كان معظم الرجال الأوائل يكسرون ضرسًا أو اثنين أثناء المضغ أو حتى شحذ أدواتهم الخشبية.

كانت أسنان الحكمة الاحتياطية مطلوبة دائمًا.

Advertisements

الآن مع مجموعة واسعة من أطباء الأسنان وأدوات المائدة ، بدأت أسنان الحكمة بالتراجع.

هذه التغييرات تحدث نتيجة التبادل الهائل الذي يحدث في حمضنا النووي، قد تعيدنا الطبيعة الأم إلى قمم الأشجار بسبب الطريقة الرهيبة التي نتعامل بها مع الكائنات الاخرى.

تعد نظرية التطور لداروين بمثابة تذكير دائم بالترابط الأساسي للحياة وقد طورت مسؤوليتنا أشكال الحياة لضمان مستقبل متوازن لكوكبنا.

المادة بقلم هوب شوكت

UNSW Sydney

شاهد أيضاً

مفاجأة!.. 99% في الصين و50% في فرنسا واسبانيا ومعظم البالغين لايشربون الحليب!

لدينا حليب في الأسواق دائماً ، لكن لا يستطيع الجميع التمتع به، فكأس من الحليب …

%d مدونون معجبون بهذه: