باسم يوسف وستيوارت يسخران من جميع”الفرق” المتقاتلة في المنطقة لخوض المباراة النهائية..أمام أميركا

أزاميل/ متابعة: تناول الإعلامي الأمريكي جون ستيوارت من خلال برنامجه الشهير “ديلي شو”، ما يحدث في منطقة الشرق الأوسط والحروب المشتعلة فيها، مستضيفاً الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف.

Advertisements
Advertisements

وقد علّق الاثنان على النزاعات الدائرة في المنطقة، حيث ردّ يوسف على تساؤل لستيوارت حول من يريد أن يحارب الولايات المتحدة، قائلاً: “لا أحد.”

Advertisements

وأضاف باسم يوسف -واصفا بشكل ساخر التناقضات في التحالفات بالمنطقة- أن السعودية التي ساعدت الجيش المصري على الاطاحة بالاخوان المسلمين في مصر تحارب الى جانب “الانقلابيين الشيعة” في اليمن، وأن من يساندهم في ذلك هم الاخوان المسلمون في اليمن.

وقد اعرب باسم يوسف عن خيبة أمله من صعوبة تفسير السياسة المعقدة وراء الحروب بالوكالة في الشرق الأوسط.

وعلق قائلاً أن تنظيمي “داعش” والقاعدة سعيدان لما يجري للشيعة في اليمن، في حين ان السنة والشيعة في العراق متحالفان بالعراق في محاربة داعش.

وقد حول المذيعان جميع “الفرق” في المنطقة إلى نوع من أنواع الدوري او مسابقات كرة القدم وراحا يناقشان من سيصل من جميع هذه الفرق إلى المباراة النهائية..والتي حسم مقدما الطرف الاول الذي سيلعب فيها وهو الولايات المتحدة!

Advertisements
Advertisements

وختم يوسف بأن المستفيدين مما يجري هم الأشخاص الرابحون دائما في اشارة الى مصنعي وتجار الأسلحة.

يذكر أن يوسف فاز بجائزة أفضل مذيع على مستوي العالم في مسابقة مهرجان نيويورك لأفضل أعمال التلفزيون والأفلام، وذلك بحسب ما نشر في تغريدة على حسابه على تويتر.

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

شاهد كيف يضحك #أوباما على مهزلة “حروبنا” في إجاباته الظريفة ببرنامج #جون_ستيوارت الساخر

ازاميل/ وكالات: شارك الرئيس الأمربكي باراك أوباما في إطلالة أخيرة ضمن برنامج “ديلي شو” الساخر …