مجتهد: الملك سلمان أعطى 10 مليارات للأمير مقرن بمقترح من الأمير محمد بن سلمان

ازاميل/ متابعة: واصل المغرّد السعودي “مجتهد” كشف المزيد من خبايا الأسرة السعودية الحاكمة، مؤكدا هذه المرة أن “الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز أمر بإعطاء 10 مليارات ريال سعودي لولي العهد السابق أخيه غير الشقيق الأمير مقرن بن عبدالعزيز لتنازله عن ولاية العهد”.

Advertisements
Advertisements

وقال “مجتهد” “وللأمانة لا بد من ذكرهذه الحقيقة بأن مقرن لم يطلب بنفسه هذا المبلغ من المال لتنازله أو سكوته عن عزله من منصبه لصالح محمد بن نايف ومحمد بن سلمان”.

وأضاف “مجتهد” “إنّ إعطاء هذا المبلغ لمقرن جاء بمبادرة ومقترح الأمير محمد بن سلمان نجل ملك البلاد والذي يعمل من أجل الوصول الى أعلى هرم في السلطة بالبلاد”.

وكان “مجتهد” قد تحدّث في وقت سابق عن تسليم الديوان الملكي كل عضو من هيئة كبار العلماء في السعودية قبل شهر تقريباً 20 مليون ريال، وأبلغوا “شفوياً” أنها من محمد بن سلمان وذلك بهدف تقديمهم الدعم المستقبلي له في عملية استيلائه على السلطة بدعم من والده.

وفي سياق آخر، قال المغرّد السعودي “يتحدث المحيطون بمحمد بن سلمان أنه اشترى مئة ألف حساب في “التويتر” ووظف عدداً كبيراً من الكوادر في تشغيل هذه الحسابات لأجل الترويج لنفسه”.

وكشف “مجتهد” أن وزير الداخلية السابق الأمير أحمد بن عبدالعزيز اكتفى بالسلام على الملك السعودي خلال غداء معه الجمعة، رافضاً مجاملة المحمدين.

Advertisements

وبحسب المغرّد قال الأمير أحمد في مجلسه “الشهري” كلاماً يفهم منه استعداده للمساهمة في أي تحرك داخل العائلة لإعادة التوازن وحمايتها من مجازفات المراهقين.

شاهد أيضاً

مجتهد: محمد بن سلمان يتجاهل”حرب اليمن” ويتوجه لباريس لقضاء شهر العسل!

أزاميل/ متابعة: استغرب المغرد السعودي الشهير «مجتهد» سفر الأمير «محمد بن سلمان» إلى باريس لقضاء …