The Voice الحلقة الرابعة الموسم الثالث ، التسجيل الكامل

The voice

شاهد الحلقة الرابعة الموسم الثالث ح4 م3 “أحلى صوت” The Voice وعاصي يقول أنا “حرزان”!

By nasser

October 17, 2015

بالفيديو..شاهد الحلقة الرابعة الموسم الثالث ح4 م3 من “ذا فويس” The Voice وعاصي يغني لكاظم مرتين

أزاميل/ لندن: تصاعدت حدة المنافسة في الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس بشكل حاد سواء بين المدربين او بين الأصوات الرائعة التي فاجأت الجميع بقوتها في هذه الحلقة.

وظهرت مواهب تستحق فعلا أن تنال لقب أحلى صوت في نهاية المطاف، وجديرة بالتنافس مع الأصوات التي عبرت “امتحان” الحلقات الثلاث السابقة الصعب جدا باتجاه المشاركة في المرحلة الثانية من البرنامج.

شاهد الحلقة 6 “المواجهات المباشرة” #ذا_فويس م 3 ودموع المتسابقين تغمر المسرح!

#ذا_فويس The Voice متسابقو مصر ولبنان يحتلون 24 من 47 مقعدا في مرحلة المواجهة “فيديو”

وشهدت الحلقة الرابعة من الموسم الثالث للبرنامج،” ح4 م 3 احلى صوت” لحظات مثيرة ومن بين الاصوات القوية كان صوت المطربة لؤلؤة غندور التي اعجب بها عاصي بشدة الذي راح يغني لها اغنيتين من اغاني الساهر وقال لها في الاولى أنك كلك على بعضك حلو.. طولك حلو.. جسمك حلو…جتى سنانك حلوة ..وبعد ان اختارته التفت لزملائه في اللجنة وقال “اني خيرتك فاختاري ما بين الموت على صدري ..ثم اشار لبقية المحكمين وأكمل الأغنية أو تبعدي عن النار ! شاهد هنا ما فعل عاصي

فيما اتهم كاظم الساهر شيرين بعد فاصل تنافسي حاد بانها “باعته” وقال لها “بعتيني يا شيرين”؟

كما اعترض الساهر على رأي صابر الرباعي حول الاغنية المغربية وصعوبة استيعاب أصواتها من قبل الآخرين حين غنى متسابق أغنية مغربية ولم يلف عليه إلا صابر  شاهد هنا أغنية يونس أولمعطي

 وشاهد هنا اعتراض الساهر 

وكاد المتسابق رائد سعادة يولد إشكالا موسيقيا كبيرا في البرنامج، فلم يختره أحد من المتسابقين حتى اللحظات الاخيرة على الرغم من صوته الاوبرالي الرفيع المستوى، لولا أن الساهر استدار له في الثواني الأخيرة.

شاهد “ذا فويس” The Voice ح3 م3

بالفيديو..عرب اميركا وكندا وأستراليا يجتاحون #أحلى_صوت وتوقعات بفوز أحدهم

شاهد “ذا فويس” The Voice ح2 م3 ..والساهر يخطف الجوكر “كريستين”

والمشكلة كانت كما يبدو “عملية” وتكمن في ان الفنانين يبحثون عن الفوز عبر صوت “جماهيري”، ويلقى بالتالي رواجا ومعجبين، وهو أمر لا يتوفر في سعادة، لقلة متذوقي الغناء الأوبرالي، وكان الصراع حينها إشكاليا بين اختيار الصوت القوي المحترف فعلا بغض النظر عن جماهيريته، أو أن جماهيريته وشعبيته هي الاهم. ومن المواقف الطريفة كان مع المطرب العراقي زهير صليوة الذي كان يعاني من نزلة برد في حنجرته فظهر صوته متعبا حتى اثناء حديثه العادي، لينصحه بعد ذلك كاظم بوصفة “ساهرية” مجربة بشرب ماء دافي وزنجبيل وووالخ !

شاهد اغنية زهير صليوة

عموما كانت لحظات الحلقة الرابعة لاتنسى بالتاكيد وستبقى راسخة في اذهان الملايين.. وعلى الاخص مع اصغر متسابق هو ريان الجريرة من سويداء سوريا والذي اشترك وعمره 17 عاما، والذي اختاره عاصي فقط، لانه غنى كما قال فيما بعد بحرفية، فيما قال له كاظم ان خريجي معاهد موسيقية يصلون إلى عمر 30 عاما ولا يستطيعون الأداء بهذه الطريقة.

ومن اللحظات الطريفة ما فعلته شيرين بإجبار متسابقة من المغرب على الجلوس في مقعدها، وهي المرة الاولى التي يحدث فيها ذلك.

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة 1 الموسم 3 ..مع المغربية “نجاة”

بالفيديو..ح 1 م 3 The Voice وأبرز ردود الأفعال على المشتركين فيها

شاهد أحلى وأعذب 10 أصوات مرت على برنامج أحلى صوت الأميركي 2014

 

وكانت المفاجأة مع المطرب عبد الصمد جبران من المغرب الذي أدى أغنية لصابر ولم يلف أحد له حتى الثانيتين الأخيرتين ليضغط الزر عليه المحكمين الأربعة مرة واحدة.

شاهد اغنية عبد الصمد