أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / فن / The voice / شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثانية الموسم الثالث..والساهر يخطف الجوكر “كريستين”

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثانية الموسم الثالث..والساهر يخطف الجوكر “كريستين”

برنامج ذا فويس the voice احلي صوت الموسم الثالث تجارب الاداء – the voice s 3 / MBC The Voice –
شاهد برنامج احلى صوت الموسم 3 الحلقة 2 ،  كاملة 2015 – The Voice S3

أزاميل/ لندن:

لحظان مثيرة ومؤثرة شهدتها الحلقة الثانية من الموسم الثالث لبرنامج احلى صوت، والكل متحمس ويعد بموسم مميز يجمع بعض الاصوات الاستثنائيه ولحظات ستبقي مترسخه في اذهان الملايين. وفي هذه الحلقة  أطلت مواهب كبيرة فاجات اللجنة بقوتها وخامات اصاتها الرائعة وخبرتها وأجبرت الحكام الأربعة على الالتفات إليها.

واللافت ان كاظم الساهر خرج عن حذره المعهود وراح يحاول بكل طريقة ضم كريستين إلى فريقه وتغزل بها بعبارات لم تكن تعرف التوقف لولا وقت البرنامج ومقاطعة المنافسين.وقد فكرّت كريستين جيداً إلى أي فريق تريد الإنضمام، وكشفت فيما بعد انها كانت ترغب بالإنضمام إلى فريق صابر لكي يستطيع مساعدتها في تقنيّات غنائيّة كانت ابتعدت عنها، وستستطيع أيضاً التعامل معها بشكل جيّد ومفيد، لكنها عادتواختارت كاظم بعد ذلك ربما عبر عن إعجابه بها بحماس فاق بها منافسية الثلاثة.

شاهد التسجيل الكامل للحلقة الثالثة الموسم الثالث لـ”احلى صوت”

وبعيداً عما حصل على المسرح، لا يعرف الجمهور ان كريستين طالبة في إحدى أهم جامعات أميركا وهي UCLA، وتدرس المحاماة لتصبح محامية موسيقىوذلك لأنها تريد العمل للدفاع عن حقوق الموسيقى والملكية الفكرية فبذلك لا تبتعد عن مجالها.

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة 1 الموسم 3 ..مع المغربية “نجاة”

فيما قررت المتسابقة المصرية نادين يوسف التحلى بالجرأة وتتخلى عن ابنة بلدها “شيرين”، وأول من قرع لها أجراس الدخول في المراحل المقبلة من برنامج “the voice” وأن تختار النجم كاظم الساهر.

شاهد الحلقة 4 الموسم الثالث احلى صوت..والطيب ولؤلؤة ومحرزة وجبران يسرقون الأضواء

وكانت نادين قد أبهرت الجمهور بصوتها المشابه لصوت الفنانة الراحلة ذكرى لتقوم شيرين وتطالب الجمهور بتحيتها.

بالفيديو..ح 1 م 3 The Voice وأبرز ردود الأفعال على المشتركين فيها

كما اختارت المتسابقة التونسية “ولاء”، الانضمام إلى فريق النجم صابر الرباعي “ابن بلدها”، التي صرحت بحبها له منذ الصغر كما أنها تفضل اغانية الرومانسية.

شاهد أحلى وأعذب 10 أصوات مرت على برنامج أحلى صوت الأميركي 2014


وتمكن المتسابق المصرى أحمد ناصر من إقناع كل أعضاء لجنة تحكيم برنامج “the voice”، بصوته رغم بدايته الغامضة بعد أن غنى لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، ليقدمها بشكل أشاد به الجميع، لكن كان لصابر الرباعى بعض التعليقات على التسرع في أداء الأغنية..إلا أنه وفي الثواني الأخيرة تمكن من إيصال صوته الي الجميع رغم ان عمره مازال 20 عاما.. وقرر اختيار فريق القيصر كاظم الساهر، للانضمام إليه.

شيرين تطلق النار على صابر: لا تأشر عليه بإصباعك .. حأقطعها لك!

والطريف ان شيرين عبرت عن غيرتها من قدرة كريستين على أداء بعض المهارات الصوتية وحاولت تقليدها بشكل ظريف أثار ضحك الجمهور، فيما حذرت صابر الرباعي من التأشير عليها باصبعه وإلا فانها ستقطعها!.. وحدث هذا في منافستها على الفوز بجورج دخو مع صابر

وكانت المتسابقة المصرية نادين يوسف من ابرز الاصوات التي ظهرت في الحلقة فهي تمتلك صوتا واداء نوعيا إلى حد كبير ونجحت بغقناع الجميع لكنها رغم تعاطف شيرين الحقيقي معها اختارت النجم كاظم الساهر. وكانت نادين قد أبهرت الجمهور بصوتها المشابه لصوت الفنانة الراحلة ذكرى لتقوم شيرين وتطالب الجمهور بتحيتها.


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

وكالعادة نشب صراع بين القيصر العراقي كاظم الساهر، واللبناني  عاصي الحلاني، والتونسي صابر الرباعي، على المواهب الكبيرة التي ظهرت في هذه الحلقة ومن ابرزها المطربة كريستين التي أذهلت اللجنة بصوتها العريض والرائع وقال الساهر في تغريدة له بعد ذلك “جلسة كريستين على البيانو مميّزة! انا فرحان بانضمامها الى #فريق_كاظم واعدكم انشالله بمفاجآت حلوة”.

كاظم الساهر، تغريدة، كريستين 520x163.bmp

اضغط  هنا لمشاهدة الحلقة 

أو من    هنا لمشاهدة الحلقة الثانية من الموسم الثالث في حالة رفع فيديو الحلقة المعروض في موقعنا

ملاحظة: قد لا يعمل هذا الرابط في بعض البلدان، والأفضل مشاهدة الحلقة من الفيديو في الأعلى والذي سنضع رابطا آخر مباشرا في حالة حجبه.. وسنتابع الفيديو بين ساعة وأخرى بعد ذلك لهذا الغرض.. فابقوا معنا

“أزاميل” ليس من سياستها البحث عن زوار فقط وكيفما اتفق كما يفعل كثيرون ..بل تقديم خدمة حقيقية، فهدفنا الاول والأخير كسب ثقة زوار موقعنا الكرام ..

واجهشت النجمة شيرين عبدالوهاب، بالبكاء بسبب المتسابقة كلارا عطا الله، التي أدت أغنية أجنبية على مسرح برنامج المواهب الشهير “ذا فويس”، ما جعل شيرين تقول إنتي خليتيني عيطت، واعترفت، لازم أندم على صوت مثل صوتك وأنا مش فاهمة ولا كلمة من اللي قولتيها !..في دليل على قدرة هذه الموهبة على إيصال مشاعرها من خلال الصوت فقط وبغض النظر عن معنى الكلمات.

مواهب عديدة إنتقلت إلى المواجهة وانضمت إلى فريق عاصي وصابر وشيرين وكاظم.

المدربون عبد المجيد من السعودية أدّى فقدك لحسين الجسمي وحجز مقعده في فريق شيرين. بدورها، أدت ولاء الجندي من لبنان أغنية لمحمد عبد الوهاب وهي مضناك وانضمت إلى فريق صابر. جورج دخو الذي وقف وراء الستارة نجح في اجتياز هذه المرحلة والإنتقال مع صابر.

كما انضم إلى فريق عاصي الحلاني كل من يزن رشيد من سوريا الذي غنى قدود حلبية وحسام الشامي من لبنان الذي غنى لوديع الصافي على الله تعود“.

وضم كاظم إلى فريق أحمد ناصر من مصر الذي غنى كل ده كان ليه. أما هدير من مصر ايضاً فقد غنت الصدفة خلتنا نحب لذكرى وانتقل إلى فريق كاظم، ثم تبعها أمجد شاكر في الفريق نفسه بعد أن أدهش الجمهور بالغناء بالأجنبي.


مواعيد عرض أحلى صوت الموسم الثالث

وبدأ ‏”‏The Voice‏” أولى حلقاته في الموسم الثالث عند الساعة الثامنة مساء السبت 26 من ايلول 2015 وسيتواصل بالبث في هذا الموعد، كما يذاع عبر فضائية “‏mbc‏ مصر”، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة شيرين عبد الوهاب والقيصر العراقي كاظم الساهر والتونسي صابر الرباعي واللبناني عاصي الحلاني.

سيعرض على MBC1 و”MBC مصر”، اعتباراً من السبت 26 أيلول/أغسطس 2015، الساعة 06:05 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:05 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:05 مساءً بتوقيت القاهرة .

وكان المتحدّث الرسمي باسم “مجموعة MBC” – مـازن حـايك ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية فيها، أكد نوعية الأصوات الاستثنائية المشاركة في هذا الموسم، عازياً ذلك إلى: “العملية الإنتاجية الاحترافية المتكاملة التي تعكس حرص طاقم البرنامج والقيّمين عليه على اختيار نخبة من الأصوات من بين عشرات آلاف المتقدّمين، وذلك تحت إشراف مباشر من أساتذة ومختصّين في الموسيقى والغناء، فضلاً عن بذل الكثير من الجهد والوقت والحرص على الحرفية”.

في حين قالت النجمة شيرين أنها وزملاءها المدرّبين قد أخذوا عهداً على أنفسهم بتركيز اختياراتهم وترجيحاتهم على أهمية الأصوات وخاماتها، بعيداً عن أي عناصر أخرى، ما لم تكن عناصر فنية بحتة. أما عملية الاختيار بحسب البلد والهوية.

أما صابر الرباعي، فشدّد على أنه رغم صعوبة الاختيار بين المواهب الصوتية المُتفوّقة، يبقى التحدي الأكبر في القدرة على تمكين صاحب الصوت الأجمل من الوصول إلى النهائي، ونَيْل اللقب لاحقاً. وأضاف الرباعي أن عملية الحكم على الأصوات ليست سهلة إطلاقاً ولكنها عملية مُمتعة وشيّقة في آنٍ معاً، سيما أن الأصوات المتنافسة تتميّز بتقاربها بشكل كبير.

وأضاف الرباعي: “أشعر بالحماسة في كل موسم كما لو أنه الموسم الأول، ولا سيّما في ظل وجود تعديلات متواصلة في الهيكلية حيث شهدنا “مناورة الاقتناص” في الموسم الثاني، وسنشهد اليوم “الستارة المزدوجة” في الموسم الثالث.

وتوعد الرباعي بأنه في هذا الموسم لن يقبل بغير الفوز، ناصحاً زملاءه المدرّبين بالتأهّب لمواجهات فنية من العيار الثقيل !

فيما أعرب عاصي الحلاني عن سعادته بالعودة إلى البرنامج للمرة الثالثة إلى جانب زملائه المدرّبين الذين باتوا كأخوةٍ له، بحسب وصفه، مُشدّداً على أهمية “the Voice”، ومعتبراً إياه بمثابة “إضافة قيّمة للفن العربي في المنطقة بأسرها”. وفي إجابته على سؤالٍ حول كيفية اختيار الأصوات في المرحلة الأولى من البرنامج ومن ثم آلية المفاضلة بينها، أوضح عاصي أن التطوّر الذي طرأ على هيكلية البرنامج في هذا الموسم يزيد من جرعة التشويق تصاعدياً، سيّما في مرحلة “الصوت وبس”، من خلال “الستارة المزدوجة”. كما أكد الحلاني على أن فوزه مع مراد بوريكي في الموسم الأول لا يعني أبداً أنه قد رضي بما حققه حتى الآن، بل هو عائدٌ بقوة هذا الموسم للفوز مجدداً.

شاهد أيضاً

شاهد كاظم الساهر:العراق بخير رغم الألم وعلينا الحذر من غسل أدمغة 14مليون طفل ما زالوا بلا مدارس

كاظم الساهر يحذر من السيطرة على عقول 14 مليون طفل عربي بلا مدارس اكد الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *