أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / فن / The voice / شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثالثة الموسم الثالث..ومفاجآتها المدهشة

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثالثة الموسم الثالث..ومفاجآتها المدهشة

برنامج ذا فويس the voice احلي صوت الموسم الثالث تجارب الاداء – the voice s 3 / MBC The Voice –
شاهد برنامج احلى صوت الموسم 3 الحلقة 3،  كاملة 2015 – The Voice S3

أزاميل/ لندن: في تصاعد غير مسبوق في لحظات الإثارة وسط كم رفيع من المواهب الغنائية المتمكنة والخبيرة يواصل “أحلى صوت” مسار الإثارة والتشويق في اكتشافه للأصوات الرائعة

وشهدت الحلقة الثالثة من الموسم الثالث لبرنامج احلى صوت،” ح3 م 3 احلى صوت” لحظات بالغة التشويق والجمال نظرا للاصوات الاستثنائية التي ظهرت فيها وزاد من صعوبة الاختيار بينها

شاهد #ذا_فويس The Voice الحلقة الخامسة م3 #عبود_برمدا و #تامر_نجم و #ثرية_العوض

شاهد #ذا_فويس The Voice ح5 م3 الحلقة الاخيرة الصوت وبس..والفرق اكتملت بـ47 صوتا

شاهد الحلقة الرابعة الموسم الثالث ح4 م3 “أحلى صوت” The Voice وعاصي يقول أنا “حرزان”!

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة الثانية الموسم الثالث..والساهر يخطف الجوكر “كريستين”

كانت لحظات لا تنسى بالتاكيد وستبقى راسخة في اذهان الملايين. وفي هذه الحلقة  أطلت مواهب كبيرة فاجات اللجنة بقوتها وخامات اصاتها الرائعة وخبرتها وأجبرت الحكام الأربعة على الالتفات إليها.

 

 

شاهد “ذا فويس” The Voice الحلقة 1 الموسم 3 ..مع المغربية “نجاة”

بالفيديو..ح 1 م 3 The Voice وأبرز ردود الأفعال على المشتركين فيها

شاهد أحلى وأعذب 10 أصوات مرت على برنامج أحلى صوت الأميركي 2014

 

                                                       

وفي الحلقتين الاولى والثانية حجر كل من عبد المجيد من السعودية الذي أدّى فقدك لحسين الجسمي مقعده في فريق شيرين. بدورها، أدت ولاء الجندي من لبنان أغنية لمحمد عبد الوهاب وهي مضناك وانضمت إلى فريق صابر. جورج دخو الذي وقف وراء الستارة نجح في اجتياز هذه المرحلة والإنتقال مع صابر.

 

اضغط هنا في حالة رفع الفيديو اعلاه فجأة لمشاهدة الحلقة الثالثة من الموسم الثالث لأحلى صوت 

ملاحظة: قد يتأخر تحميل الحلقة قليلا بعد عرضها مباشرة لأول مرة على التلفزيون في حدود ساعة واحدة

وستعرض ازاميل لاحقا تسجيلا كاملا مرفق مع الخبر وبمواصفات فنية كاملة وصورة واضحة HD Full  للحلقة

او اضغط  هنا 

وربما لا يسمح بمشاهدة الحلقة من هذا الرابط في بعض البلدان.

كما انضم إلى فريق عاصي الحلاني كل من يزن رشيد من سوريا الذي غنى قدود حلبية وحسام الشامي من لبنان الذي غنى لوديع الصافيعلى الله تعود“.

وضم كاظم إلى فريق أحمد ناصر من مصر الذي غنى كل ده كان ليه. أما هدير من مصر ايضاً فقد غنت الصدفة خلتنا نحب لذكرى وانتقل إلى فريق كاظم، ثم تبعها أمجد شاكر في الفريق نفسه بعد أن أدهش الجمهور بالغناء بالأجنبي.
مواعيد عرض أحلى صوت الموسم الثالث

وبدأ ‏”‏The Voice‏” أولى حلقاته في الموسم الثالث عند الساعة الثامنة مساء السبت 26 من ايلول 2015 وسيتواصل بالبث في هذا الموعد، كما يذاع عبر فضائية “‏mbc‏ مصر”، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة شيرين عبد الوهاب والقيصر العراقي كاظم الساهر والتونسي صابر الرباعي واللبناني عاصي الحلاني.

سيعرض على MBC1 و”MBC مصر”، اعتباراً من السبت 26 أيلول/أغسطس 2015، الساعة 06:05 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:05 ليلاً بتوقيت السعودية، 08:05 مساءً بتوقيت القاهرة .

وكان المتحدّث الرسمي باسم “مجموعة MBC” – مـازن حـايك ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية فيها، أكد نوعية الأصوات الاستثنائية المشاركة في هذا الموسم، عازياً ذلك إلى: “العملية الإنتاجية الاحترافية المتكاملة التي تعكس حرص طاقم البرنامج والقيّمين عليه على اختيار نخبة من الأصوات من بين عشرات آلاف المتقدّمين، وذلك تحت إشراف مباشر من أساتذة ومختصّين في الموسيقى والغناء، فضلاً عن بذل الكثير من الجهد والوقت والحرص على الحرفية”.

في حين قالت النجمة شيرين أنها وزملاءها المدرّبين قد أخذوا عهداً على أنفسهم بتركيز اختياراتهم وترجيحاتهم على أهمية الأصوات وخاماتها، بعيداً عن أي عناصر أخرى، ما لم تكن عناصر فنية بحتة. أما عملية الاختيار بحسب البلد والهوية.

أما صابر الرباعي، فشدّد على أنه رغم صعوبة الاختيار بين المواهب الصوتية المُتفوّقة، يبقى التحدي الأكبر في القدرة على تمكين صاحب الصوت الأجمل من الوصول إلى النهائي، ونَيْل اللقب لاحقاً. وأضاف الرباعي أن عملية الحكم على الأصوات ليست سهلة إطلاقاً ولكنها عملية مُمتعة وشيّقة في آنٍ معاً، سيما أن الأصوات المتنافسة تتميّز بتقاربها بشكل كبير.

وأضاف الرباعي: “أشعر بالحماسة في كل موسم كما لو أنه الموسم الأول، ولا سيّما في ظل وجود تعديلات متواصلة في الهيكلية حيث شهدنا “مناورة الاقتناص” في الموسم الثاني، وسنشهد اليوم “الستارة المزدوجة” في الموسم الثالث.

وتوعد الرباعي بأنه في هذا الموسم لن يقبل بغير الفوز، ناصحاً زملاءه المدرّبين بالتأهّب لمواجهات فنية من العيار الثقيل !

فيما أعرب عاصي الحلاني عن سعادته بالعودة إلى البرنامج للمرة الثالثة إلى جانب زملائه المدرّبين الذين باتوا كأخوةٍ له، بحسب وصفه، مُشدّداً على أهمية “the Voice”، ومعتبراً إياه بمثابة “إضافة قيّمة للفن العربي في المنطقة بأسرها”. وفي إجابته على سؤالٍ حول كيفية اختيار الأصوات في المرحلة الأولى من البرنامج ومن ثم آلية المفاضلة بينها، أوضح عاصي أن التطوّر الذي طرأ على هيكلية البرنامج في هذا الموسم يزيد من جرعة التشويق تصاعدياً، سيّما في مرحلة “الصوت وبس”، من خلال “الستارة المزدوجة”. كما أكد الحلاني على أن فوزه مع مراد بوريكي في الموسم الأول لا يعني أبداً أنه قد رضي بما حققه حتى الآن، بل هو عائدٌ بقوة هذا الموسم للفوز مجدداً.

 

شاهد أيضاً

شاهد #ذا_فويس The Voice الحلقة الخامسة م3 #عبود_برمدا و #تامر_نجم و #ثرية_العوض

شاهد #ذافويس The Voice الحلقة الخامسة م3 #عبودبرمدا و #تامرنجم و #سريةالعوض تواصل عرض حلقات …

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات