بالفيديو..تعرف على فرح زينب عبدالله أشهر وأجمل ممثلة تركية وأصلها عراقي

Advertisements

أزاميل/ متابعة: بعد أن استطاعت في وقت قصير للغاية أن تحصد تصفيق الجميع بسبب جمالها غير الاعتيادي الذي يجمع بين ملامح الشرق والغرب وتفوقها على العديد من جميلات تركيا قام منتجو الأعمال الدرامية بالاستعانة بـ “فرح زينب عبدالله من العراق، لأداء معظم الأعمال الفنية التركية مؤخرا.
وأبرز ما يلاحظ على اسمها انه يتضمن اسما أنثويا آخر يلحق باسمها وهو زينب، ولا يعرف السبب، وربما يعود الاسم الثاني لاسم امها، فقد يكون الاسم عائد لها، حيث غن بعض العوائل تقرر أن يلحق اسم أبنائهم الرسمية باسم أمهم وأبيهم معا.

فرح-زينب-عبدالله
Advertisements

وفرح زينب عبدالله ممثلة تركية من مواليد آب من أب عراقي وأم تركية، انتقلت مع عائلتها في طفولتها إلى اسطنبول حيث التحقت بمدرسة الليسيه الفرنسية الشهيرة بمدينة تقسيم. ثم سافرت مع عائلتها في سنوات الدراسة الثانوية إلى بريطانيا، ثم تابعت دراستها الجامعية في المسرح في لندن، قبل العودة لاسطنبول والشروع بالعمل الفني، بعد نيلها فرصة الانضمام لكادر مسلسل “على مر الزمان” أمام النجم التركي أركان بتككيا الذي يقدم شخصية “القبطان علي”.

Advertisements

فرح عبد الله
أوقفت دراستها الجامعية بسبب دورها في مسلسل “على مر الزمان”2010-2012 والذي يعتبر أول عمل تلفزيوني لها، وعن ذلك تقول: “نعم أوقفت دراستي بسبب المسلسل، وبموافقة الأساتذة، وكل فترة يرسلون لي رسائل كلها مشجعة قائلين فيها “نحن نتابعك على اليوتيوب ونشاهد بعض اللقطات من المسلسل”.

Advertisements

كانت شخصية إيلين، ابنة جميلة والقبطان علي في مسلسل “على مر الزمان” نقطة فاصلة في حياتها حيث حققت نجاح كبير، رغم صغر سنها، لتحصل بعدها على فرصة البطولة أمام النجم كيفانتش تاتليتوغ الشهير بالعالم العربي بشخصية مهند في فيلمه الأخير “حلم الفراشة ” ثم كان دورها الرائع في مسلسل “ليث ونورا”.

Advertisements

%d مدونون معجبون بهذه: