الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / فن / حرب النجوم يحصد ليلة إعلانه 20 مليون زيارة ومواقع حجز تذاكره تنهار على الإنترينت “فيديو”

حرب النجوم يحصد ليلة إعلانه 20 مليون زيارة ومواقع حجز تذاكره تنهار على الإنترينت “فيديو”

أزاميل/ وكالات/BBC: حاز الإعلان النهائي وترايل إعلان فيلم “نهضة القوة” الجديد ضمن سلسلة أفلام حرب النجوم إقبالا شديدا منذ نشره الليلة الماضية على الإنترنت عبر اليوتيوب وتمكن من حصد نحو عشرين مليون مشاهدة خلال يوم واحد من عرضه!

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم تجاريا في 18 ديسمبر/كانون الأول ليكون الجزء الأول من سلسلة جديدة من هذا الفيلم من أفلام الخيال العلمي.

وقالت وسائل الإعلام الغربية ان الإقبال الشديد على شراء تذاكر هذا الجزء أدى إلى انهيار المواقع الالكترونية لدور السينما مناجل حجز مقاعد الفيلم الذي طال انتظاره والذي أخرجه جاي جاي إبرامز. وتمكن من تصدر أكثر العناوين لهذا العام.
ويضم نجومه من الثلاثية الاصلية وبينهم هاريسون فورد ومارك هاميل وكاري فيشر.
وأدى الطلب الهائل على التذاكر للعرض الاول للفيلم، إلى تعرض مواقع دور السينما لضغوط شديدة تسببت في انهيار العديد من المواقع على شبكة الانترنت. وأعلنت دارا السينما أوديون و بيكتشرهاوس أن مواقعهما قد تأثرت بشدة، بينما أكدت الأخيرة أن الطلب “غير مسبوق”.
وقال متحدث باسم دار سينما “فو” إنها باعت 10 آلاف تذكرة في 90 دقيقة ، مضيفا أن الزبائن يواصلون الشراء عبر الإنترنت “أونلاين”، كما نقلت شبكة “بي بي سي” البريطانية أمس.

 

وهذا الفيلم يعد الجزء السابع من هذه السلسلة الشهيرة ويؤدي فيه نجومه الأساسيين سابقا أمثال هاريسون فورد وكاري فيشر ومارك هاميل، بالاضافة للنجمين ديزي ريدلي وجون بويجا.

ولم تعرف بعد حكاية الفيلم، غير أن الشخصية الرئيسية تبدو ري، التي تلعبها ريدلي، بحسب التكهنات، وهي ابنة فورد وفيشر اللذان يجسدان شخصيتي هان سولو والأميرة ليا في الفيلم.

يُذكر أن هاريسون فورد لا زال في مرحلة التعافي من إصابات تعرض لها عقب سقوط طائرته الخاصة في أحد ملاعب الجولف، لذلك لم يتمكن من حضور احتفالية “حرب النجوم” في أناهايم.

كان مارك هاميل وكاري فيشر، اللذان قاما بدوري لوك سكايووكر والأميرة ليا في على جزء “صحوة القوة” من سلسلة حرب النجوم، موجودان على المنصة أثناء احتفال أقيم بالمناسبة للإجابة على أسئلة محبي الفيلم.

وأشاد هامل بكل داعمي الفيلم قائلا “على مدار سنوات حياتي، شعرت بهذا الحب من جانبكم.”، وذلك أمام الآلاف من الجماهير التي حضرت المؤتمر.

وأضاف: “أنتم لستم مجرد معجبين، أنتم أسرتي.”

كان بصحبة هامل وكاري فيشر بعض أعضاء طاقم العمل، من بينهم الممثلين البريطانيين دايزي رايدلي وجون بوييغا اللذان لعبا أدوارا رئيسة في الفيلم.

وتحدثت الممثلة البريطانية، غير المعروفة، دايزي رايدلي للمرة الأولى عن دورها في هذا الجزء من “حرب النجوم” كجامعة قمامة تُدعى راي.

ووصفت دايزي الشخصية بأنها “انطوائية جدا إلى أن قابلت شخصية أخرى وبدأت المغامرة.”

وأضافت: “لا أطيق صبرا حتى أريكم ما فعلناه.”

أما بوييغا فقد أعرب عن حماسه للدور وقلقه في نفس الوقت، قائلا “لقد كنت خائفا من إخبار والديَ بأنني سوف ألعب دور الشخص ذو الزعانف.”

وأضاف أنه لم يخبرهم إلا بعد الإعلان الرسمي عن طاقم الفيلم.

وكان جيه جيه أبرام، مخرج الفيلم، عضوا باللجنة الخاصة التي دشنت الاحتفال بعودة “حرب النجوم” الذي يمتد لأربعة أيام في أناهايم.

قال أبرام إنه استمتع كثيرا أثناء تصوير الفيلم معربا عن تعرضه لضغوط شديدة أثناء “الاحتفاء بتاريخ” سلسلة أفلام “حرب النجوم.

وأضاف أنه “رغم لحظات الرعب الشديد التي أحاطت بالعمل، أرى أن الفرصة تستحق المخاطرة.”

يُذكر أن شركة ديزني استحوذت على شركة لوكاسفيلم، المنتجة لـ “حرب النجوم” في 2012.

وكان الإعلان الترويجي الأول لـ “صحوة القوة” قد صدرت في نوفمبر/تشرين الثاني.

كما صُور الفيلم العام الماضي في استوديوهات باينوود بالقرب من لندن.

 

وأعربت ريدلي بالدموع عن رد فعلها تجاه الفيلم الدعائي على انستغرام وكتبت : “أثناء إقامتي في فندق صغير مع أحد الأصدقاء، شاهدت الفيلم الدعائي، واستطاع صديقي تصوير رد فعلي. كنت متأثرة للغاية أثناء رؤيته للمرة الأولى، فضلا عن الخوف الشديد من كوني جزء من هذا التراث الرائع”.

وقالت صحيفة “يو إس إيه توداي” إن هذا الفيلم الدعائي: “مقارنة بالاثنين السابقين يركز بشدة على العاطفة والتاريخ المرتبطين بهذا الكون”.

واتفقت لورين في مدونتها قائلة: “تربيت على مشاهدة افلام حرب النجوم وأحببتها. لكنني ابتعدت عنها بعد مشاهدة الأفلام الثلاثة الأخيرة، وأعتقد أن فيلم صحوة القوة سيجعلني أحبها من جديد”.

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات