أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / العالم / شاهد أغنية Despacito تتجاوز 2.5 مليار مشاهدة! والثنائي لويس فونسي ودادي يانكي يسهمان بنمو اقتصاد بورتوريكو

شاهد أغنية Despacito تتجاوز 2.5 مليار مشاهدة! والثنائي لويس فونسي ودادي يانكي يسهمان بنمو اقتصاد بورتوريكو

أغنية Despacito تتجاوز 2.5 مليار مشاهدة! والثنائي لويس فونسي ودادي يانكي يسهمان بنمو اقتصاد بورتوريكو

كشفت عدة تقارير عالمية أن
ووفقا لما ذكره موقع Billboard، شهرة الأغنية عالميا أثارت اهتمام السائحين الأجانب لمعرفة المكان الذي ولد فيه نجوم الأغنية “فونسي ويانكي” مما أدى إلى زيادة معدل السياحة بنسبة 45% منذ طرح فيديو الأغنية الذي كشف عن مواقع مذهلة من المدينة الساحلية فضلا عن تكرار عبارة “هكذا نفعلها في بورتوريكو.

وزاد معدل الرحلات السياحية للعديد من مواقع تصوير الأغنية في بورتوريكو مثل نادي لا فيكتوريا في سان خوان القديمة وغيرها من المواقع التي جذبت أنظار الجمهور حول العالم من خلال الأغنية الشهيرة.

وعبر الفنان البورتوريكي لويس فونسي عن سعادته بهذه الأخبار عبر نشره صورة من مدينته بورتوريكو عبر صفحته الرسمية على موقع Instagram، وعلق عليها قائلا: “أشعر بالسعادة لقراءة هذه الأخبار في وسائل الإعلام الدولية، بورتوريكو هي البطل الحقيقي لهذه الأغنية، وأشكر دادي يانكي، وزوليكا ريفيرا، ملكة جمال الكون 2006، والمخرج كارلوس بيريز لخروج العمل بهذه الصورة الرائعة”.

A post shared by Luis Fonsi (@luisfonsi) on Jul 6, 2017 at 7:04am PDT

واحتلت الأغنية قائمة Billboard، لأفضل 100 أغنية نحو 5 أسابيع على التوالي ومع اشتراك المغني الكندي جاستين بيبر في غنائها في نسخة جديدة استطاعت الأغنية الوصول للمركز الأول ضمن أفضل 3 أغاني في القائمة في الأسبوع التاسع من عرضها، وهو المركز الذي لم تصل إليه أغنية أسبانية سوى Macarena، كما حققت نسبة مشاهدة عالية على موقع YouTube، بلغت نحو مليارين و340 مليون مشاهدة.

وحسبما ذكرت صحيفة The Guardian، واحد من أسباب نجاح الأغنية بسبب إيقاعها اللاتيني المميز والمزج بين الموسيقى اللاتينية وموسيقى الـ “R&B” مما يجعلها أغنية مفعمة بالحيوية والإثارة.

ونجاح هذه الأغنية بهذا الشكل يثبت لنا أنه لم يعد هناك وصفة سحرية لنجاح الأغاني وأن الأمر ليس مقتصرا على الأغاني الإنجليزية فقط، حيث حققت من قبل الأغنية الكورية Gangnam Style نجاحا مدويا وسجلت مراكز متقدمة ضمن لائحة Billboard، وغيرها من الأغاني.

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات