أخبار عاجلة
الرئيسية / الرئيسية / متفرقة / رياضة / بالفيديو..ثلاثية برشلونة في مرمى البايرن

بالفيديو..ثلاثية برشلونة في مرمى البايرن

أزاميل/ متابعة: خطا برشلونة نحو التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا عقب التفوق على ضيفه بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف نظيفة

الشوط الأول عرف فرصًا بالجملة للفريقين رغم أن البرسا كان الأقرب لهز الشباك لولا التألق اللافت للحارس الألماني مانويل نوير الذي عاد ليُثبت مجددًا أنه أحد أفضل حراس المعمورة.

الشوط الأول ذهب إلى تعادلٍ سلبي لا يعكس أبدًا ما دار فيه، فالفريقين معًا خلقا ما يكفي من الفرص من هز الشباك لكن مع الافتقار للنجاعة الهجومية.

الشوط الثاني استمر بنفس النسق رغم أن البايرن عرف كيف يحد بشكل أفضل من خطورة خصمه الكتلوني الذي لم بحث بشكل دؤوب عن التسجيل بشتى الطرق.

وفي الوقت الذي تراجع فيه نسق اللقاء وظن الفريق البافاري أنه أمسك بزمام الأمور، تمكن البرسا من افتتاح التسجيل عن طريق ليونيل الذي استغل كرة قطعها ألفيش من بيرنات ليوصلها للبرغوث الذي أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يجد لها نوير حولًا ولا قوة، فتقدم الكتلان منذ الدقيقة 77.

ثلاث دقائق بعد ذلك، تمكن ميسي من مضاعفة تقدم فريقه بمجهود فردي خارق تمكن بفضله من التلاعب ببواتينج داخل منطقة الجزاء ثم وضع الكرة في مرمى نوير بكل برودة محولًا النتيجة لهدفين نظيفين كافيين لجعل البرسا يأخذ أفضلية واضحة قبل مباراة الإياب في آليانز أرينا.

الدقائق الأخيرة عرفت فرصًا أخرى للنادي الكتلوني الذي كان أقرب منه لإضافة الهدف الثالث من تلقي هدف تدليل الفارق، وذلك ما حصل في النهاية حين استفاد نيمار من تمريرة رائعة من ميسي لينفرد بنوير ويضع الكرة في مرماه محولًا النتيحة لثلاثة أهدف نظيفة، وهي نتيجة تمكن بها رجال لويس إنريكي من تأمين جزء كبير من حظوظهم في التأهل للنهائي الحلم.

 

 

اكتب تعليقا وسينشر فورا..فهدفنا هو كل التعليقات