بالفيديو هدف غريب في مباراة الهلال وبيروزي..وصحيفة إيرانية: #ذبح_فريق_الهلال_الليلة_حلال !!

ازاميل/ وكالات: تخطّت المباراة بين فريقي “بيروزي” الإيراني و”الهلال” السعودي التي أقيمت مساء الثلاثاء في إيران حدود الرياضة، لتتحوّل إلى جدل سياسي حمي وطيسه على تويتر.

Advertisements
Advertisements

فأوردت صحيفة “بيروزي” الإيرانية الثلاثاء على صفحتها الأولى صورة للاعب إيراني، إلى جانب عنوان يفيد بأن “ذبح فريق الهلال حلال هذه الليلة”.

Advertisements

وردّ الناشطون السعوديون على تويتر على عنوان الصحيفة الإيرانية مستخدمين هاشتاغ: #ذبحفريقالهلالالليلةحلال الذي حظي بأكثر من ثلاثة آلاف تغريدة في ساعة.

وقد أهدى البرازيلي ديغاو مدافع الهلال السعودي، هدف الفوز لخصمه بيروزي الإيراني، الثلاثاء 19 مايو/أيار، في ستاد “آزادي” بالعاصمة طهران، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا.

وسجل رودريغو سلفا ديغاو هدف المباراة الوحيد “بغرابة شديدة” في مرمى الهلال، في الوقت القاتل في الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا عن الضائع، من متابعة لكرة عرضية من الجهة اليسرى.

Advertisements

وشهدت المباراة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل من قبل الحكم الماليزي ناغور أمير نور محمد، أبرزها إلغاء هدف للهلال في الدقيقة الـ 30 بداعي التسلل، وطرد السعودي عبد الله الزوري قبل دقيقتين من النهاية.

Advertisements

وصعب الهلال، الذي سيطر على مجريات اللقاء، من مهمته بعد هذه النتيجة في مباراة الإياب التي ستقام على أرضه في 26 من الشهر الجاري، في ستاد الملك فهد الدولي، بالعاصمة الرياض.

 

Advertisements
%d مدونون معجبون بهذه: