بالفيديو..كليب”يامرايتي” لإليسا التي تثق بنفسها حتى أنها لاتتردد بمغازلة الجميلات

ازاميل/ القاهرة: أكدت المطربة اللبنانية إليسا أنها واثقة من نفسها جدا حتى انها لا تخشى مدح ومغازلة النساء الأخريات والإعجاب بجمالهن .

وقد أبدت إليسا إعجابها بإطلالة دانييلا رحمة مقدمة برنامج The XFactor في الحلقة المباشرة السادسة من برنامج المسابقات الشهير، وهو ما دعا مقدم البرنامج باسل الزارو لمدابتها قائلا إن السيدات لا يعجبن هكذا بالأخريات.

Advertisements
Advertisements

لترد عليه إليسا قائلة: “ثقتي بنفسي تجعلني لا أمانع بإبداء الإعجاب بالأخريات، ومن اللطيف أن تسمع سيدة إطراء من سيدة مثلها”.

وتشارك إليسا كعضو لجنة تحكيم بالبرنامج، وهي مسئولة عن تدريب فريق “Solo العربي”، ويتبقى معها متسابقين هما مجدي شريف وهند زيادي.

ويشارك إليسا في لجنة تحكيم البرنامج كل من اللبناني راغب علامة ومسئول عن تدريب Solo International، والمصرية دنيا سمير غانم عن تدريب “الفرق الغنائية”.

وكانت إليسا اعترفت أنها ترتدي ما يحلو لها وتتميز بجرأتها في اختياراتها، وأحيانا يصل ذلك لمرحلة الإثارة للجدل.

وكانت أصدرت إليسا كليبها الأول “يا مرايتي” من ألبومها الأخير “حالة حب”، وظهرت وهي تناهض العنف ضد المرأة. (شاهد الكليب)

Advertisements

ويدور الكليب في سياق درامي حول ما تتعرض له المرأة في مجتمعاتنا العربية.

وطرحت روتانا قبل عدة أيام البرومو الخاص بالكليب، عبر YouTube، وظهرت وتظهر إليسا في “البرومو” بظهرها وهي تمشي وحيدة على جسر أمام إحدى البحيرات، لتتوقف في النهاية أمام المياه، مع سماع جزء من الأغنية.

كما طرحت إليسا مؤخرا أغنية منفردة وهي “موطني” من كلمات الشاعر إبراهيم طوقان، وهي النشيد الوطني العراقي، والنشيد غير الرسمي لفلسطين.

Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو..إليسا: كنت أتمنى أكون سعودية

Advertisements أزاميل/ متابعة: استفز المشترك السعودي حمزة، الفنانة اللبنانية اليسا في حلقة برنامج “اكس فاكتور” …