وفد وزاري يزور عائلة الشهيد مصطفى..والفتلاوي تتحدى نواب السنة بتعزيتهم ولو بكلمة!

وذكر مصدر مقرب من رئيس الوزراء “بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي زار وفد من مكتب رئيس الوزراء عائلة الشهيد مصطفى الصبيحاوي في مدينة الصدر شرقي بغداد, والتقوا بوالد الشهيد وأخوته لتقديم التعازي باستشهاد الصبيحاوي”.

وأضاف أن الوفد أكد أنه سيبذل كل ما في وسعه لتذليل العقوبات أمام إعطاء حقوق الشهيد مصطفى الصبيحاوي تكريما لما بذله من دماء زكية في سبيل حماية أرض العراق من سيطرة مجاميع داعش الإجرامية”.

وكانت رئيس حركة إرادة حنان الفتلاوي زارت الأربعاء, عائلة الشهيد الصبيحاوي واستنكرت صمت الجميع إزاء الجريمة النكراء بإعدام الشهيد مصطفى, وفيما دعت رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الدفاع إلى تكريم الشهيد الذي ضحى بحياته لأجل الوطن وهو مرفوع الرأس، تساءلت هل يستكثرون نواب السنة تقديم التعزية ولو بكلمة لعائلة الشهيد الذين ترنوا أعينهم تجاه من يواسيهم؟.

يذكر أن وزير النقل باقر الزبيدي زار،اليوم الأربعاء، عائلة الجندي الشهيد مصطفى الصبيحاوي ألذي استشهد في مدينة الفلوجة على يد مجرمي “داعش”, فيما تبرع بكامل راتبه لعائلة الشهيد.

يشار إلى أن عصابات داعش الإجرامية, قد أعدمت الشهيد الجندي مصطفى الصبيحاوي أحد افراد الجيش العراقي، في منطقة الفلوجة بمحافظة الانبار بعد طافت به في شوارع المدينة, وسط ترحيب واحتفالات من أهالي الفلوجة بإعدام الشهيد.

Advertisements

وكان القيادي في ائتلاف دولة القانون موفق الربيعي دعا، اليوم الأربعاء، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي إلى إرسال فريق إنقاذ قتالي لاستعادة جثمان الجندي الشهيد الذي قتله عناصر مجاميع “داعش” الإجرامية في قضاء الفلوجة.

فيما تبرع المالكي براتب خمسة شهور لعائلة الشهيد، حسب تغريدة على التويتر ولم يتم تاكيد الخبر بشكل مباشر من مكتب نائب رئيس الجمهورية المالكي.

التقاط بملء الشاشة 27-5-2015 193919.bmp

Advertisements

Advertisements
Advertisements

Advertisements

شاهد أيضاً

محامي صدام حسين: صدام ندم على غزو الكويت وأمريكا عرضت إطلاق سراحه مقابل توقف المقاومة في الفلوجة

Advertisements ‏القدس العربي: محامي صدام حسين، خليل الدليمي، يقول إن صدام ندم على غزو الكويت، …