كيف سيؤثر مقتل20 قيادياً داعشيا بعملية باسم الشهيد مصطفى العذاري على معنويات الدواعش”فيديو”

ازاميل/ بغداد: أعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، عن مقتل 20 قياديا بتنظيم “داعش” غالبيتهم أجانب الجنسية بينهم خمسة من ابرز القياديين بعملية استخبارية معقدة حملت اسم الجندي الشهيد “مصطفى الصبيحاوي” غربي الأنبار.

Advertisements
Advertisements
Advertisements

وقالت الوزارة في بيان تلقت أزاميل نيوز نسخة منه، إن “خلية الصقور الاستخبارية تمكنت وخلال عملية استخبارية معقدة من قتل 20 قياديا بتنظيم داعش الإرهابي في مدينة القائم غربي الأنبار”، مبينا أن “من بين القتلى قيادي بريطاني الجنسية”.

وأضافت الوزارة أن “من بين القتلى ابو اسحاق آمر مفرزة الانتحاريين في كتيبة البتار، وابو طلحة الليبي المسؤول عن الارهابيين القادمين من شمال افريقيا، وعبد الحليم الشيشاني قائد كتيبة الشيشان سابقا ومسؤول عن كتيبة الانغماسيين حاليا، وأبو همام البريطاني مسؤول تجهيز وتجنيد الاجانب القادمين من بعض الدول الأوروبية، وياسر مطلوب (عراقي) وهو ناقل العرب ودليلهم في الأنبار”.

Advertisements

وكان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون كشف، اليوم الجمعة، عن سفر 125 ألف مقاتل من 100 دولة الى العراق وسوريا، وفيما بين أن غالبية المقاتلين تتراوح أعمارهم بين 15 و35 عاما، أعرب عن قلقه من تطورات الأوضاع الأخيرة في العراق وسوريا.

شاهد أيضاً

بالفيديو..تحرير حي السجارية شرقي الرمادي واسقاط علم داعش بطلقة قناص

Advertisements يظهر شريط فيديو عملية تحرير حي السجارية شرقي الرمادي على أيدي القوات العراقية وقيامها …

%d مدونون معجبون بهذه: