بالفيديو..شاهد “التلميذة” نانسي عجرم في أول ظهور لها قبل 15 عاماً

ازاميل/ متابعة: في وقت ترفض أغلبية الفنانين والفنانات العودة إلى أرشيفهم الفني، نتيجة التغييرات الجمالية الجذرية التي غيّرت ملامح وجوههم، بعد خضوعهم لعمليات تجميل، تنتشر بين الحين والآخر على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو قديمة لفنانين رحلوا أو ما زالوا على قيد الحياة، ليتفاجأ جمهورهم بحجم تلك التغييرات.

منذ أيام انتشر على موقع فيسبوك مقطع فيديو قديم لمقابلة مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في أحد البرامج الفنية على تلفزيون البحرين، عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، حيث لم تتغير ضحكتها وصوتها الجميل، فيما بدا أنها خضعت لعميلة تجميل في أنفها.

Advertisements
Advertisements

دخلت نانسي الاستديو على أنغام أول أغنية لها “محتجالك”، ليسألها مقدم البرنامج “نانسي كيف خرجت إلى الأضواء؟”، فأجابت ببراءة “بدأت مشواري في سن الثامنة وكنت أردد وقتها أغنية للأطفال “عندي بيسي إسمها سي سي”، مضيفة: كانت جدتي أيضاً تمتلك صوتاً جميلا، فكنت أستمع إليها وأعيد وراءها، فاكتشف أهلي حينها أن هناك بحّة في صوتي، وسمعني والدي وعرف أن صوتي جميل”.
ومن ثم سألها المذيع: “الشخص عندما يدخل عالم الفن أشياء كثيرة تتغير في حياته.. فهل الفن سرق منك الطفولة؟”، فردت ضاحكة “شو هالسؤال هيدا؟” وتابعت: “تواجهني بعض الصعوبات ولا أنكر ذلك فأنا أدرس كثيراً وأحب الغناء في نفس الوقت، ولذلك كل شي بوقته حلو”.

وبعد تعبيرها عن حبها للغناء باللهجة الخليجية، قدمت أغنية “رضا والله وراضيناك” للفنان طلال سلامة، واللافت في إحدى اللقطات أن نانسي عجرم كادت أن تسقط أرضاً خلال تأديتها الأغنية.

شاهد أيضاً

شاهد نانسي عجرم تفاجئ كاظم الساهر بكيكة عيد ميلاده مع ابنه وحفيدته

  Advertisements Advertisements Advertisements عيد ميلاد كاظم الساهر بحضور نانسي عجرم و تامر حسني وعبر …

%d مدونون معجبون بهذه: