بالفيديو..شعبوله في لقاء طريف: أتمنى أتزوج الراقصة شمس وكنت أشرب حشيشة في الجيش!

Advertisements
Advertisements
أحرج الإعلامي اللبناني طوني خليفة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، عندما عرض عليه تصريحاته التي سجلت له دون علمه قبل بدء حلقة “بدون مكياج”.فبعد أن أكد “شعبولا” لطوني خليفة في حلقة الثلاثاء 23 يونيو الجاري من برنامج “بدون مكياج” أنه يرفض تماما فكرة الزواج بعد رحيل زوجته، واجهه بالتصريح الذي أدلى به وهو بداخل غرفة المكياج قبل بدء تصوير الحلقة، والذي أكد فيه على رغبته من الزاوج من الراقصة شمس. 

وصرح “شعبولا” لطوني خليفة وهما بداخل غرفة المكياج أنه يرغب في الزواج من شمس والإنجاب منها، وأنه في استطاعته أن يجعل زوجها السابق المطرب سعد الصغير يمشي ورائهما.

https://youtu.be/fYXVhpXPOC0

وبعد أن واجه طوني خليفة شعبان عبد الرحيم بتصريحه الخاص برغبته في الزواج من الراقصة شمس، أكد له أنه كان يمزح معه، وشدد أنه يرفض تماما فكرة الزواج بأخرى بعد وفاة زوجته.

وأشاد شعبان عبد الرحيم بشمس، واعتبرها “فنانة قديرة”، وأكد أنه يحبها بشدة، لدرجة أنه عندما قدم حلقة معها في أحد البرامج تمنى ألا تنتهي.

وقرأ شعبان عبد الرحيم الفاتحة على روح زوجته الراحلة في الحلقة، ولم يتمالك نفسه من البكاء عندما تطرق إليها طوني خليفة أمامه، قبل أن يواجهه الأخير بتصريحه الخاص برغبته في الزواج من شمس.

وكشف شعبان عبد الرحيم في برنامج “بدون مكياج” أنه كان يشرب الحشيش في السابق، ولكنه أقلع عنه، وأشار أنه كان يحصل عليه من قبل المتعاطين له، بعد أن يرموه على جانبي الطريق، قبل أن يتم تفتيشهم في لجان الشرطة.

Advertisements
https://youtu.be/RRtP4U0s5Dg

%d مدونون معجبون بهذه: