بالفيديو والصور 27 قتيلا في هجوم داعشي على فندقين بمدينة سوسة

سجل ظهر اليوم الجمعة في تونس تبادل لإطلاق النار في محيط أحد النزل الموجود في مدينة حمام سوسة المتاخمة لسوسة، وأدى إلى سقوط 27 قتيلا، حسب حصيلة أولية، وفق ما نقلته وكالة الأنباء التونسية عن الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، محمد علي العروي الذي أضاف أنه تم “القضاء على أحد منفذي هذه العملية الإرهابية وحجز سلاح من نوع كلاشنيكوف”.
وأكد العروي في تصريح إعلامي أن الحادث حدث في فندق “إمبريال مرحبا” عندما حاول إرهابي الدخول إلى الفندق و لكن أعوان الحراسة تمكنوا من قتله بحسب ما أوردته إذاعة جوهرة آفاق الموجودة بسوسة.

 

Advertisements
Advertisements

 

 

فقد قام تنظيم داعش الأرهابي اليوم بالعديد من العمليات الأرهابية، كان من ضمنها أستهداف فندق إمبيريال بالاس في مدينة سوسة بتونس، وقد تداول بعض النشطاء علي المواقع الأجتماعية بعض الصور الأولي لهذا الهجوم الأرهابي.

ولم تتسرب معلومات عما إذا كان الإرهابي المقتول لوحده في هذه العملية أم لا، و هل كان يخطط لتفجير نفسه داخل النزل، فيما تشير معلومات أخرى غير رسمية إلى أن أعوان الأمن وجدوا قنبلة داخل الفندق ربما كان الإرهابي ينوي تفجيرها.

وتجري عملية تمشيط واسعة لمحيط المنطقة السياحية في سوسة بينما يتواصل إجلاء الضحايا وإغاثة الجرحى.

ويمكن أن تؤدي هذه العملية إلى نتائج كارثية على السياحة التونسية باعتبار أن مدينة سوسة هي أكبر المدن السياحية و أهمها في تونس، وتعتبر بالاضافة إلى جربة محرار السياحة التونسية

Advertisements

شاهد أيضاً

من هو منفذ هجوم #سوسة و كيف كانت حياته؟

Advertisements Advertisements Advertisements

%d مدونون معجبون بهذه: