بالفيديو..لحظة الانفجار الذي هز مدينة ملاه قرب العاصمة التايوانية وادى لإصابة 500 شخص

إصابة أكثر من ٥٠٠ تايواني بحروق متفاوتة إثر خطأ في مدينة ألعاب قريبة للعاصمة
الوقت أكدت السلطات التايوانية اصابت أكثر من 500 شخص بحروق متفاوتة، بينهم نحو 188إصاباتهم خطيرة (حريق من الدرجة الرابعة)، بانفجار في مدينة ملاهي قرب العاصمة التايوانية، إثر اشتعال النار في مسحوق ملون كان يرش على الزوار داخل المدينة.

ووقع الانفجار فيما كان المئات مجتمعين في مدينة الملاهي عند مدخل العاصمة، وبث التلفزيون المحلي مشاهد تظهر الحريق وجموعا من الزوار تحاول الفرار.

Advertisements

بدوره قال، اريك شو، رئيس بلدية نيو تايبيه القريبة من العاصمة للصحافيين ان 509 اشخاص اصيبوا في الانفجار بينهم 188 اصاباتهم خطرة، مضيفاً “نحن حزينون ونأسف لهذا الحادث”، لافتا الى انه أمر بالاغلاق الفوري لمدينة الملاهي وفتح تحقيق معمق بالحادثة.

الى ذلك، أكد مسؤولون في أجهزة الإسعاف سيطرتهم على الحريق، إلا أن وسائل الإعلام المحلية ذكرت أن بعض الضحايا أصيبوا بحروق في أكثر من أربعين بالمئة بأجسادهم.

Advertisements

من جانبهم أكد مسؤولين عن اجهزة الاطفاء في المنطقة ان سيارات الاسعاف وجدت صعوبة في الوصول الى المكان، وقال متحدث باسم فرق الاطفاء في نيو تايبيه ان “الانفجار والحريق نتجا من رش مسحوق، مرجحا السبب إلى “الحرارة المنبعثة من الأنوار الكاشفة الموضوعة على المسرح”، وأشار المصدر إلى أن 500 شخص نقلوا إلى المستشفيات 188 منهم في حالة حرجة، مع العلم أن العدد مرجح للازدياد.

Advertisements

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبر #تفجير_القنصلية_الإيطالية #داعش تضرب وسط #القاهرة للمرة الأولى

داعش” يتبنى تفجير القنصلية الإيطالية بالقاهرة أعلن تنظيم “داعش” في مصر مسؤوليته عن تفجير السيارة …

%d مدونون معجبون بهذه: