بالفيديو..موعد إطلاق هاتفي”أيفون” من الجيل الجديد s6 Plus و s6..ومقارنة بين 6 و 6Plus

يبدو أن هاتفي “أيفون” الآخيرين سيسمونهما على الأرجح ” iPhone s6 ” و ” Plus iPhone s6 “.

Advertisements

تسربت إلى شبكة الانترنت في الأسابيع الأخيرة معلومات عن ملامحهما وسرعتهما في شبكات ” LTE ” ومميزات الكاميرا. وطالت التسريبات الأخيرة موعد إطلاق مبيعات الهاتفين الذكيين الجديدين.

Advertisements
Advertisements

وقال موقع ” M.I.C. Gadgets ” الالكتروني الأمريكي نقلا عن مصدر مجهول في شركة “فوكس كان” المجمعة للهواتف الذكية التابعة لـ “أبل ” إن الهاتفين الجديدين سيظهران في السوق في 18 سبتمبر/أيلول القادم ، علما أن “أيفون 5 s” انطلقت مبيعاته في 20 سبتمبر/أيلول عام 2013. أما ” أيفون 6 ” فظهر في السوق في 19 سبتمبر/أيلول الماضي.

وكان قد ذكر أن الكشف عن هذين الهاتفين سيجري في 11 سبتمبر/أيلول. ويثير هذا التاريخ شكا لدى الخبراء لأنه يصادف تاريخ الهجوم الإرهابي على البرجين التوأمين الأمريكيين عام 2001.

وفي العام الماضي جرى الكشف عن “أيفون 6” في 9 سبتمبر/أيلول ، ثم انطلقت مبيعاته الجمعة 19 سبتمبر/ايلول. فيما يتعلق بـ “أيفون 5 s” “أيفون 5 c” فكشف عنهما في العاشر من سبتمبر عام 2013. وانطلقت مبيعاتهما الجمعة 20 سبتمبر.

فيما ترى إدارة موقع ” Hi-tech ” أن أكثر مواعد الكشف عن الهاتفين الجديدين واقعية هو الثامن من سبتمبر/أيلول القادم.

المصدر: “فيستي. رو”

Advertisements

سيأتي مع مودم جديد يدعم LTE Cat.6

كتابة فاطمة أيت طالب
Thu, Jul 2, 2015

وقالت موقع إلكتروني أن شركة آبل تعتزم إستخدام مودم جديد من شركة كوالكوم في هاتفها الرائد المقبل والذي سيسمح بدعم شبكات LTE Cat.6 كما أنه سوف يقلل من إستهلاك الطاقة. والمودم المعني هنا هو المودم Qualcomm MDM9635M والذي تم تصنيعه بإستخدام عملية 20 نانومتر، مما يقلل من حجم رقاقة المودم، وإستهلاك الطاقة والحرارة. وهذا المودم الجديد معروف بدعمه لـ 9X35 Gobi وشبكات LTE Cat.6 مع العلم بأن هذه الأخيرة تسمح بسرعة تحميل تصل إلى 300 ميغابايت في الثانية وسرعة رفع تصل إلى 50 ميغابايت في الثانية.

هذا المودم الجديد الصغير الحجم قد يعطي لشركة آبل بعض المساحة الإضافية، والتي يمكن إستخدامها أما لتقنية تحسس الضغط Force Touch أو ربما لبطارية أكبر. وإذا قامت شركة آبل بتزويد هواتف iPhone 6S الجديدة بلوحة أم أصغر من iPhone 6، فقد نرى كلا التقنيتين في الجيل المقبل من iPhone.

عموما، من المتوقع أن تقوم شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن كل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus في وقت ما من شهر سبتمبر المقبل خصوصا إذا علمنا أن الشائعات الأخيرة إقترحت بأن هواتف iPhone 6S قد دخلت بالفعل مرحلة الإنتاج.

Advertisements

Advertisements

%d مدونون معجبون بهذه: