عاجل..كويتي-فلسطيني يدعى #محمد_يوسف_عبدالعزيز يقتل 4 من جنود #المارينز بولاية #تينيسي “فيديو”

Advertisements
Advertisements

أزاميل/ وكالات: قتل أربعة من مشاة البحرية في إطلاق نار في مركز تجنيد تابع للبحرية الأمريكية، في مدينة تشاتانوغا، بولاية تينيسي.

 وقالت قناة فوكس نيوز الإخبارية الأربعة قتلا في إطلاق نار على موقعين، على الأقل، من مواقع القوات المسلحة الأميركية، على بعد بضعة كيلومترات من بعضها البعض.

ولم تؤكد الشرطة حتى الآن عدد الضحايا، لكنها أعلنت أن إطلاق النار قد انتهى.

Advertisements

ومن جانبه، اعتبر المدعي العام في الولايات المتحدة إطلاق النار في ولاية تينيسي الأمريكية، الذي نجم عنه مقتل 4 أشخاص من قوات مشاة البحرية الأمريكية (المارينز)، “عملاً إرهابياً داخلياً”.

من جهة اخرى اكدت السلطات الأميركية إن المشتبه به في حادث إطلاق النار بقاعدتين عسكريتين في وسط ولاية تينيسي الأميركية يدعى محمد يوسف عبد العزيز.

وأشارت السلطات إلى أن عبد العزيز كويتي من أصل فلسطيني، وهو أحد خمسة أشخاص قتلوا في الهجوم على المنشأتين العسكريتين، الذي أسفر كذلك عن إصابة شرطي.

Advertisements

وكان مكتب التحقيقات الأميركي الفيدرالي قال إن 5 أشخاص قتلوا في الهجومين، ومن بينهم مطلق النار، في ذكر مسؤول محلي أن عيارات نارية أطلقت على مركز للاحتياطيين، تابع للبحرية الأميركية، وعلى مركز عسكري للتجنيد في مدينة تشاتانوغا وسط تينيسي، مشيراً إلى أن هذا العمل إرهاب داخلي وأن منفذه قتل خلال الهجوم.

فيما ذكرت أنباء لاحقة أن منفذ الهجوم فلسطيني ومن مواليد الكويت

تينيسي

Advertisements

اضغط هنا لمشاهدة الخبر بالانكليزية

%d مدونون معجبون بهذه: