لو غنت ورقصت هيفاء

بالصور..شاهد #هيفاء_وهبي تتألق رقصا ودلالا وإثارة بفستان مبهر في الساحل الشمالي بمصر

Advertisements

ازاميل/ القاهرة: بحضور جمهور من جنسيات عربية وأجنبية مختلفة، تألقت نجمة الإغراء هيفاء وهبي في حفلها، الذي أقيم أمس بالساحل الشمالي بقرية “مراسى” في مصر،

وظهرت هيفاء وهبى بفستان مثير واستعراضات أكثر إثارة وصفها البعض بأنها على غرار نجمة هوليود “جينفر لوبيز”.. واندمج الجمهور فى وصلات رقص على أشهر أغانيها منها “ازاى انساك” ،”بقولك ايه يا عم”،”بكره بفرجيلك”، “بايظة”، “بوس الواوا” ،”رجب”.. بالإضافة إلى أغنية كليب “Breathing You In” باللغة الإنجليزية والتى تفاعل معها الجميع.

Advertisements

حضرت “هيفاء” بصحبة منظم الحفلات الشهير أحمد جنزورى صاحب Rubies وتامر عبد المنعم منظم الحفلات ، وامتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

ولم تمر احداث الحفلة كما هو متوقع ! .. إلا بأنواع جديدة من الإثارة ؛ التي أحيتها النجمة هيفاء وهبي في الساحل الشمالي بمصر؛ مرور الكرام، وإنما أثارت حالة من الجدل والانتقادات والهجوم عليها، وذلك بسبب الفستان المثير الذي ارتدته، والذي كشف الكثير من مفاتنها.

Advertisements
Advertisements

وفي الوقت الذي هاجم فيه نشطاء وإعلاميون هيفاء على هذا الفستان المثير، دافع عنها البعض الآخر، مؤكدين أن أنوثةهيفاء جزء من نجاحها ونجوميتها، وأن هذا أمر عادي بالنسبة لها ولجمهورها، الذي يذهب لحفلاتها.

أما داخل الحفلة، فقد قدمت هيفاء أشهر أغنياتها، وتفاعل معها الجمهور بالغناء والرقص، والتقطوا لها الصور والفيديوهات بكاميرات هواتفهم المحمولة.

شاهد أيضاً

هيفاء وهبي تنشر صورا لها وهي تجلس لوحدها في مطعم مهجور ويدها على خدها!

Advertisements نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورا جديدة تظهر فيها وهي ترتدي فستاناً قصيراً أصفر …

%d مدونون معجبون بهذه: