بالفيديو..العبادي يهدد زعماء الكتل: إن لم تقيلوا الفاسدين منكم..سأقيلكم جميعا !

العبادي في أقوى تصريح له مخاطبا زعماء الكتل السياسية .. ان لم تقيلوا الفاسدين منكم ,سأقيلكم جميعا

Advertisements
Advertisements
Advertisements

أزاميل/ بغداد: طلب رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي من الكتل “إذا أرادت إقالة مسؤولين فهناك طرق قانونية لذلك. وإذا كنتم سياسيين عاجزين قولوا لنا ذلك حتى نقوم بإقالتكم جميعاً لان المواطن لا يريد سياسيين عاجزين ويريد أن يقدموا له خدمات، فأجمعوا على أنكم عاجزون، وعندها نتخذ الإجراءات من جانبنا”.

وأضاف “وإذا أرادت تغيير مسؤولين غير كفوئين، فعليها أن تستخدم الطرق القانونية والتصويت وفتح ملفات فساد حقيقية وليست تسقيطية حتى تأخذ مجالها القانوني السليم”.

واستغرب العبادي، مشاركة “السياسي” في التظاهرات وهو منتخب من الشعب، مرجحاً أنه “يريد أن يستغل الأمور لصالحه وتحريف المتظاهرين عن أهدافهم”.

Advertisements

وتساءل العبادي،  “كيف ينزل السياسي إلى الشارع، فهل يتظاهر على نفسه”، مشيراً إلى استيعابه بأن تكون “هناك مطالب بتغيير مسؤولين وهذا حق للمواطنين، وعلى الكتل السياسية أن تقوم بمهمتها بهذا الشأن.

وليس من الصحيح أن تنزل للشارع لتحقيق ذلك فهناك طرق قانونية للتغيير وعليها أن تتحلى بالشجاعة لذلك، وأن لا تلقي الأمور على عاتق غيرها”. كما استطرد، من خلال الفيديو الذي تابعته “شبكة عراق القانون”، أنه “أبلغ الكتل السياسية أن تبدأ بنفسها في محاربة الفساد، وأن لا تلقي هذا الأمر على الآخرين.

Advertisements

 

شاهد أيضاً

الصدر لـ”الشرق الأوسط”: السعودية اكتوت بنار الإرهاب وزيارتي لإنهاء النفس الطائفي وتطلعاتها جميلة وجيدة

Advertisements السيد مقتدى الصدر في حوار موسع مع صحيفة الشرق الأوسط.. اجاب على اسئلة تتعلق …

%d مدونون معجبون بهذه: